ابنة لقاء سويدان تتحدث عن صدفة دخولها التمثيل فهل تشبه والدتها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
صور ابنة ميسر التركية فهل تشبه والدتها؟
ابنة رضوى الشربيني تبهر الجمهور بجمالها: فهل تشبه والدتها؟
أجمل صور تيا ابنة نوال الزغبي فهل تشبه والدتها؟

حلت الممثلة الشابة جومانا، ابنة الفنانة لقاء سويدان، مع الإعلامي عمرو الليثي في لقاء لتحدث عن دخولها مجال التمثيل وهل لعبت والدتها دورا في ذلك أم لا.

جومانا تتحدث عن صدفة دخولها التمثيل

وخلال استضافتها في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة، قالت جومانا: "دخولي التمثيل كان صدفة كبيرة. لما قابلت أستاذ طارق رفعت مكنتش عاملة حساب إني بقابل مخرج، بس كانت فرصة تحفة، والحمد لله إني قابلته."

وأضافت :"ولم تقدم والدتي لقاء سويدان دور فيه، فاللقاء الذي جمعني مع المخرج طارق رفعت لم أكن اتوقعه لأدخل بعد ذلك إلى عالم التمثيل، وأحصل على فرصة رائعة اعتبرها من أجمل الاشياء التي فعلتها في حياتي".

نصيحة لقاء سويدان لابنتها

جومانا أكدت أنها لم تطلب المساعدة من والدتها لقاء سويدان بل أن الأخيرة قدمت لها نصيحة فقط، وأوضحت ابنة الفنانة لقاء سويدان أنها تفضل الاعتماد على نفسها خلال رحلتها مع التمثيل، كما أشارت أن أول مشهد قدمته كان هو الأصعب وشعرت فيه بحالة توتر واضحة.

وعن نصحية والدتها لها في التمثيل، قالت: "قالت لي أحلى حاجة إنك تكوني طبيعية وتصدقي الموضوع، أنا مش بقول لها تساعدني كتير، باحب أجرب الموضوع".

لقاء سويدان تتحدث عن ابنتها

وقالت الفنانة لقاء سويدان في مداخلة هاتفية: "أنا بهنئ كل الشباب اللى موجودين في الاستوديو لأنهم موهوبين ومش معتمدين على أسماء آبائهم، وأنا مبسوطه من جومانة لأنها عاوزة تبقى مختلفة عنى، وبتشتغل على نفسها وعندها استقلالية، والجيل ده مختلف عننا، وبيطور من نفسه، وجومانة ملتزمة جدا وتذهب إلى التصوير قبل ميعادها وتحضر ملابسها".

وأضافت لقاء سويدان أن تجربة ابنتها جومانا تختلف عن تجربتها وأنها معجبة بها لكونها ترغب في الاعتماد على نفسها بعيد عن اسم والدتها، كما أشارت إلى اصرار ابنتها على تقديم كافة المشاهد الصعبة في مسلسلها الأول "ضد مجهول" على الرغم من وجود "دوبلير" لتنفيذ هذه المشاهد.

واستطردت لقاء سويدان: "هي مختلفة عني في الأداء ولا تطلب مني أن أساعدها وهذا موقف أثار إعجابي، ففي مسلسل (ضد مجهول) مع غادة عبد الرازق كانت مصرة على تنفيذ كافة المشاهد الصعبة والتي كان هناك (دوبلير) للقيام بها والتي من بينها مشهد الاغتصاب، لكن كان لديها رغبة في الاعتماد على نفسها، وفي مسلسل (ولاد ناس) أيضا واجهت صعوبة بسبب أن هناك بعض مشاهد البكاء وهي نجحت أن تصل للجمهور بسبب طبيعيتها وأيضا لكونها شخص حساس".

يذكر أن جومانا مثلت لأول مرة في مسلسل "ضد مجهول"، إخراج طارق رفعت، وشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ولاد ناس"، الذي جسدت فيه دور "حياة"، ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي في المسلسل.