اجتماعاتك ستكون أكثر احترافية مع ProBeam من إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023

إذا كنت تعمل في شركة أو تقوم ببناء مساحة العمل الخاصة بك التي تخطط لعقد اجتماعات فيها، فمن المؤكد من أن لديك جهاز عرض أو تفكر في شراء واحد. يعد جهاز العرضLG ProBeam UHD أحد أكثر أجهزة العرض كفاءة والتي ستجعل اجتماعاتك أكثر احترافية. حيث تم تصميمه بشكل هادف لاستخدامه في الشركات والمؤسسات التعليمية.

إذا كانت لديك مساحة صغيرة أو غرفة اجتماعات، فسيظل جهاز العرض قصير المدى من إل جي يمنحك شاشة كبيرة عالية بمسافة عرض قصيرة. باستخدام تقنية K UHD Laser4، تقدم LG ProBeam جودة بصرية مذهلة حتى على الشاشات الكبيرة مقاس 300 بوصة مع 8.3 مليون بكسل.

عروض قوية

يوفر جهاز العرض الليزري ProBeam UHD من إل جي عرضًا مذهلاً ، حتى في غرف المؤتمرات ذات الإضاءة الزاهية، توفر 5000 لومن من السطوع ANSI الدقة والوضوح دون فقدان جودة الصورة، مما يزيد من كفاءة اجتماعات الشركات. جهاز العرض LG ProBeam مخصص للعروض التقديمية والعمل الجماعي واجتماعات العمل. تمكن المستخدمين من زيادة الإنتاجية وأداء العمل.

تكنولوجيا HDBaseT

تقنية HDBaseT هي عملية قياسية عالمية تجعل نقل الفيديو والصوت فائق الدقة والإيثرنت وأدوات التحكم و USB وما يصل إلى 100 واط من الطاقة ممكنًا عبر كابل واحد طويل المسافة. يدعم LG ProBeam تقنية HDBase ™ التي يمكنها تقديم تجارب عالية الجودة وتقليل اختلاط الكابلات الخاصة بك والحفاظ على الأداء والجودة الممتازين بغض النظر عن مكان تركيبها.

التواء بمقدار 12 نقطة

من أهم الجوانب التي نركز عليها عندما يتعلق الأمر بجهاز العرض هو التأكد من أن الصورة واضحة ولا تشوهها وأنها تظهر بالأبعاد الصحيحة. يسمح لك جهاز العرض بالليزر LG ProBeam UHD  باستخدام وظيفة التواء من 12 نقطة على الشاشة ، ويمكنك تعديل تشويه الشاشة وإنشاء شاشة أكثر دقة.

حجم مناسب

من المفيد النظر إلى حجم جهاز العرض قبل شرائه ، ويفضل الكثيرون أجهزة عرض أصغر حجمًا لأنها لن تشغل مساحة كبيرة ولن تكون ثقيلة عند تركيبها. يعد LG ProBeam الإضافة المثالية لأي إعداد مكتب لأنه يتميز بحجم صغير يبلغ 16.7 لترًا ودقة K4 عالية وسطوع 5000 لومن ANSI.

 20000 ساعة ليزر يدوم طويلاً

سوف يستمر مصدر ضوء الليزر المكثف ProBeam من LG لمدة تصل إلى 20000 ساعة وينتج صورًا أكثر إشراقًا. كما أنها تحافظ على السطوع الأولي لفترة أطول دون تكبد تكاليف باهظة لاستبدال المصباح.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.