احصل على أفضل تجربة مع سماعات إل جي TONE Free FP9

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022

غالبًا ما يشتكي الأشخاص من صعوبة ممارسة الرياضة والاستماع إلى الموسيقى أثناء وجود سماعات الأذن السلكية حيث تحد الكوابل من حركتهم. توفر سماعات الأذن اللاسلكية حرية الحركة فلن يقلق المرء حول الابتعاد عن أجهزته أثناء الحركة ، مثل التحدث أثناء المشي أو الاستماع إلى الموسيقى والرقص، ومع وجود العديد من السماعات اللاسلكية في الأسواق، عملت إل جي جاهدة على توفير أفضل سماعات أذن لاسلكية تضمن لك الراحة والنظافة والأناقة ويمكنك استخدامها لكافة أنشطتك اليومية، فنقدم لك اليوم سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية

راحة بارزة وأناقة في التصميم 

ولدنا جميعاً بأشكال أذن مختلفة، وهنالك سماعات الأذن ضخمة جداً أو صغيرة جداً للبعض، فحرصت إل جي أن توضع لذلك اعتباراً من خلال تحليل مئات الأذنين بتقنيات المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، وتحديد المعالم الخاصة بالأذنين مثل حجمها وشكلها ثم هندسة سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية وتصميمها بشكل مريح للتناسب مع أشكال الأذن المختلفة بالحجم المثالي. 

  • تصميم  سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية أرجونومي مميز، وصممت لتناسب مختلف أشكال الأذنين حيث أنها لن تسقط من أذنيك مهما تحركت. 
  • استخدمت في صناعتها مواد مريحة ومضادة للحساسية، حيث خامة الحلقة الموجودة فيها مطاطية طبية مصنوعة من السيليكون غير السام، والذي لا يتعب الأذنين أثناء الاستخدام اليومي، ويوجد له ثلاثة مقاسات، المقاس الكبير، والمقاس المتوسط، والمقاس الصغير، وهذه المادة تتوافق مع معيار ISO 10993 ومتطلبات الفئة السادسة من اختبار التوافق الحيوي للمواد (USP). 
  • صُممت سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية بحيث تجعلها لا تقع من أذنيك حتى وإن كنت تقوم برياضة عنيفة أو تمارس رياضة الجري، وذلك هام للغاية، حيث لا تعيقك من حركتك بشكل طبيعي دون الخوف من خروجها من جوف الأذنين، وذلك ما تراه في السماعات المتواجدة في الأسواق عادة. 
  • بطارية تدوم حتى 24 ساعة. 
  • تمكنك علبة سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية من الشحن السريع، فحيث مقابل شحن 5 دقائق فقط تحصل على ساعة كاملة من الموسيقى والمكالمات. 
  • متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة: الأبيض اللؤلؤي والذهبي الضبابي والأسود الفحمي الأنيق. 

السماعات الأولى في العالم التي تواجه مشكلة نظافة السماعات من البكتيريا

هل تعلم أنه وفقًا لمختلف الخبراء في القطاع الطبي أن استخدامك للسماعات اللاسلكية لوقت مطول يمنع من خروج شمع الأذن بشكل طبيعي كما أنه قد يسبب لك الحساسية أو الأمراض بسبب تراكم البكتيريا على أسطحها لفترة دون تنظيفها؟ لذلك قامت إل جي بدمج تقنيات الـ UVnano من أجل ضمان نظافة سماعاتك في كافة الأوقات. 

  • تقتل هذه التقنية في سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية 99.9% من البكتيريا خلال 5  دقائق وبشكل يومي ودوري.
  • يقضي ضوء UV LED الموجود في غطاء  سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية 99.9% من مختلف أنواع البكتيريا مثل (إشريكية قولونية، و المكورة العنقودية الذهبية، والكلبسيلة الرئوية) خلال 5 دقائق فقط! لكن عليك الانتباه بأن هذه الخاصية لا تعمل إلا عند قيامك بوصل الغطاء بالشحن.
  • صممت المطاطات الخاصة بالسماعات لراحتك أثناء الاستخدام وكذلك لا تسبب لك الحساسية أو التعب عند الاستخدام لوقت طويل من الزمن.

احصل على صوت لا مثيل له مع التقنيات الجديدة

تم تصميم سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية مع أنظمة صوت ميريديان المميزة والتي توجد فقط في أفضل السماعات، حيث تعطيك جودة لا مثيل لها من الصوت أثناء الاستماع للموسيقى أو المكالمات كما يوجد بها ميزات جديدة مثل: 

المسرح الصوتي الثلاثي الأبعاد

ستحصل على جودة لا مثيل لها حيث تعطيك تقنية الأصوات الثلاثية الأبعاد تجربة رائعة من خلال ضبط الإعدادات لغامر أو طبيعي أو تعزيز الجهير أو الجواب أو المسرح الصوتي ثلاثي الأبعاد، حيث تقوم السماعات بتوزيع الصوت والمزج المكاني له لتغمرك الموسيقى بشكل كامل، يمكنك ضبط هذا الإعداد من خلال تطبيق إل جي TONE free

احمي خصوصيتك من خلال وضع الهمس

قد ترغب في إجراء مكالمة سريعة ولكنك في مكان لا يناسب ذلك، ولا ترغب في التحدث بصوت عالٍ، حيث قد تكون في الباص ذاهباً إلى عملك أو دراستك، أو في مكتب العمل، أو في المكتبة، لا تقلق يمكنك من خلال وضع الهمس "Whispering" الذي تستطيع اختياره من خلال تطبيق إل جي TONE free التحدث بهمس وصوت منخفض جداً لكن بفضل وجود 3 مايكروفونات (أحدهما خارجي، والآخر داخلي، و ميكروفون الصوت) سيسمعك الطرف الآخر بكل وضوح دون الحاجة إلى رفع صوتك حتى وإن همست، كل ذلك يمكنك الحصول عليه من خلال ضبط سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية على وضع الهمس من تطبيق إل جي TONE free

لا مزيد من الضوضاء 

تمتلك سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية تقنية إزالة الضوضاء حيث تحجب عنك كافة الأصوات الخارجية من أجل تجربة أفضل، ويمكنك سماع الضوضاء مرة أخرة من خلال نقر  سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية الخاصة بك مرة واحدة، حيث تحتاج ذلك أثناء الحاجة إلى سماع الأصوات المحيطة أثناء قطع الشارع أو الرغبة في التحدث مع الأخرين من حولك وسماع صوتهم دون الحاجة إلى إزالة السماعات عن أذني

سماعتين فقط تناسب كافة احتياجاتك

تتيح لك سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية إجراء المكالمات الصوتية أو الاستماع إلى الموسيقى وحتى استخدامها أثناء السفر على متن الطائرة مع هاتفك الذكي أو حتى جهاز الحاسوب أو جهاز الألعاب الإلكترونية الخاص بك، فتناسب العمل وتناسب المتعة، وحتى لسماع الموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية، كل ذلك ممكن بفعل اختيار الوضعيات المختلفة من خلال تطبيق إل جي TONE free.

تطبيق ذكي لتجربة ذكية

يسمح لك تطبيق إل جي TONE free بتعديل الأصوات التي تصدر من سماعاتك على حسب مفضلتك الشخصية وعاداتك اليومية، ويوفر لك العديد من الوضعيات المختلفة، مثل وضع الهمس للتحدث بصوت منخفض وكذلك إزالة حجب الضوضاء لسماع السيارات أثناء المشي أو الآخرين أثناء الحديث، حتى إن فقدت سماعاتك يمكنك العثور عليهم من خلال تطبيق إل جي TONE free

صممت سماعات إل جي TONE Free FP9 اللاسلكية بحذر ودراسة وعناية لضمان حصول المستهلكين على أفضل منتج بأفضل تصميم وأسعار مناسبة للجميع، احصل على سماعاتك الآن من إل جي!