احصل على المسرح المنزلي الخاص بك مع مكبرات الصوت من إل جي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023

لا شيء يضاهي الاستمتاع بتجربة ترفيه من راحة منازلنا. خاصة من خلال إنشاء مسرح منزلي لا مثيل له، وذلك باختيار شاشة التلفزيون المناسبة ونظام الصوت المناسب الذي يضيف إلى الجو الذي تحاول خلقه. تشتهر LG بصنع بعض من أفضل الشاشات المناسبة للمسرح المنزلي، ولكن الأهم من ذلك أنها تقدم أيضًا مكبرات صوت ذات جودة صوت مذهلة لتتناسب مع الصورة.

مكبر الصوت S95QR من LG

تجربة صوت محيط لا مثيل لها

يعد مكبر الصوت S95QR منLG الخيار الأمثل لإعداد نظام المسرح المنزلي لديك لعدة أسباب. أهمها أنه يعطي صوتًا محيطيًا مخصصًا بناءً على مساحة غرفتك. يحلل AI Room Calibration Pro المساحة التي تضع فيها مكبر الصوت S95QR من LG باستخدام ميكروفون مدمج وتقنية الوعي المكاني التي تمكنه من تخصيص الصوت عبر الترددات، ومطابقة الإعدادات مع بيئتك للحصول على صوت محسن وأكثر واقعية.

يتم دعم ذلك بواسطة مكبرات الصوت الخلفية التي تساعد في توزيع الصوت من جميع الاتجاهات. ستعمل السماعات الخلفية المكونة من 6 قنوات (4.0.2 قناة) على تشتيت 135 درجة على تحسين تجربة المسرح المنزلي لديك.

سيتيح لك مكبر الصوت S95QR منLG الشعور بالجهير القوي والعميق في الأفلام والأغاني التي تستمتع بها. بغض النظر عن حجم الغرفة التي تتواجد بها، ينتج مضخم الصوت اللاسلكي صوتاً مذهلاً وضغطًا صوتيًا وجودة صوت جهير بفضل تكامل مكبر الصوت الكبير المصمم ليلمس النغمات العميقة بسهولة.

صوت عالي الدقة

مكبر الصوت S95QR منLG يتميز بميزة الصوت عالي الدقة مع معدلات أخذ العينات 96 كيلو هرتز وعمق 24 بت، وينتج صوتًا أكثر دقة وتجربة استماع أكثر متعة. ستتمكن من الشعور بصوت عالي الدقة بوضوح ودقة أثناء الاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بكل نغمة موسيقية.

أفضل صوت لمحبي الأفلام

لمحبي الأفلام، نعلم مدى أهمية أن يكون لديك نظام صوتي عالي الجودة يتناسب مع كل مشهد ويجعلك تشعر بجميع المشاعر التي تمر بها الشخصيات في أفلامك المفضلة. تم تصميم مكبر الصوت S95QR منLG للقيام بذلك لأنه متوافق مع Dolby Vision.

أفضل لعبة مليئة بالإثارة

إذا كنت من عشاق الألعاب، فستحب بالتأكيد لعب ألعاب الفيديو بجودة ال 4Kالمفضلة لديك بصوت الألعاب الديناميكي الذي يوفره مكبر الصوت S95QR منLG. عند استخدام وحدة تحكم وجهاز تلفزيون متصلان، يدعم مكبر الصوت ال VRR (معدل التحديث المتغير) و ALLM (وضع الكمون المنخفض التلقائي) ، مما يسمح بتشغيل الألعاب بسلاسة وسرعة مع تقليل تمزيق الصورة.

تحكم به بصوتك

تتوافق أجهزة مكبرات الصوت من LG مع خدمات الذكاء الاصطناعي التي تريدها. لتشغيل مكبر الصوت الخاص بك ببساطة، استخدم التحكم الصوتي مع Amazon Alexa و Google Assistant و Siri (لـ Apple AirPlay2) لتشغيل الموسيقى أو الأفلام المفضلة لديك.

إذا كنت ترغب في بناء المسرح المنزلي الذي تحلم به، فيجب عليك اختيار أفضل جودة صوت تتناسب مع صورتك، والتي ستجدها بالتأكيد في أجهزة الصوت LG SoundBars.

يمكنك العثور على مكبر الصوت S95QR منLG في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.