احصل على تجربة مشاهدة استثنائية مع LG OLED evo

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024

إذا كنت تبحث عن تجربة ترفيهية جديدة، فإنه من الضروري بالتأكيد أن تلقي نظرة على أحدث مجموعة من التلفزيونات الذكية OLED evoالتي تتوفر بمجموعة متنوعة من الأحجام لتلبية احتياجاتك، بل تحتوي أيضًا على ميزات ذكاء اصطناعي مذهلة ستعزز تجربة مشاهدتك وترفيهك.

معالج الذكاء الاصطناعي Gen7 من الجيل التاسع

تعيد تعريف OLED بواسطة معالج الذكاء الاصطناعي Gen7، الذي يضيف تفاصيل دقيقة تحاكي الواقع إلى صورتك. ستحصل على ألوان محسّنة وتباين مذهل وأسود دقيق، مما يتيح لك الانغماس في تجربة مشاهدتك سواء كنت تشاهد فيلمًا أو تلعب لعبة. أيضًا، دقة الشاشة  4K تمنحك صورة واضحة تعرض جميع التفاصيل على الشاشة.

تجربة OLED الذكية

يتم تشغيل هذا التلفزيون بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يعني أنك ستحصل على تجربة ذكية مخصصة تتناسب مع تفضيلاتك. مع AI Customization  الذي يتماشى مع ما تشاهده وكيفية مشاهدتك ويضبط لك الصورة وفقًا لذلك. بعد اختيارك للتفاصيل المفضلة إليك، يقوم معالج الصور بالذكاء الاصطناعي بانتقاء صورة من 85 مليون خيار بشكل مثالي يتناسب مع تفضيلاتك الخاصة ويضيفها إلى ملفك الشخصي. ليس فقط ذلك، بل مع ضبط الصوت بواسطة الذكاء الاصطناعي يقوم نظام الصوت بإنشاء فقاعة صوتية حولك تم تعديلها بدقة لتكون متناسبة مع صوتيات غرفتك بناءً على تكوين الغرفة ومكان جلوسك لتقدم لك تجربة صوتية مذهلة.

معزز السطوع

تجعل خوارزمية تعزيز الضوء من Brightness Booster الصورة أكثر وضوحًا. أيضًا، يشعر تحكم السطوع بكمية الضوء في غرفتك ويضبط الصورة لتقديم صور واضحة وحادة.

OLED Care

زد من عمر شاشة OLED الخاصة بك مع الصيانة المدمجة للوحة التي تطيل عمر شاشتك، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بنفسك أكثر.

تعتبر من أكثر الميزات المذهلة WebOS24 ، أحدث نظام تشغيل منLG ، حيث سيتوفر لديك الأشياء التي تشاهدها. إنها مثل وجود مساعد شخصي لاحتياجات الترفيه الخاصة بك، يرشدك إلى أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام والتطبيقات، كل ذلك بسرعة فائقة واستجابة فورية.

يتميز LG OLED evo بواجهة تفاعلية سهلة الاستخدام تسمح لك بالتصفح بسهولة عبر التلفزيون وتعزيز تجربتك. تم تصميمه مع التطبيقات المدمجة مثل Netflix و Hulu وDisney+، حيث ستتمكن من الوصول إلى آلاف الساعات من المحتوى لمشاهدته والاستمتاع به.

اكتشف المزيد من المعلومات حول تلفزيونات LG OLED عن طريق زيارة الموقع الرسمي لشركة  .LG