احظوا بتجربة عملية مع شاشة LG MyView الذكية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024

إذا كنت تبحث عن شاشة يمكنها مساعدتك في إنجاز جميع مهامك وتمنحك الراحة النهائية، فعليك اكتشاف شاشة LG MyView الذكية. صممت بنظام التشغيل WebOS من LG، ستتمكن من اكتشاف ميزات ذكية جديدة تعزز تجربتك.

شاشة 32 بوصة UHD4K

تعرض الشاشة UHD 4K بقياس 32 بوصة (3840×2160) الألوان والصور بدقة، مما يتيح لك الاستمتاع بتغمر بصري مذهل في مجموعة متنوعة من المحتوى، بما في ذلك الرياضة والكوميديا والأفلام.

 WebOS22 وسماعات ستيريو

يمكنك اكتشاف مجموعة واسعة من مسلسلات التلفاز والأفلام باستخدام تطبيقات webOS22 المدمجة، والتي تشمل Netflix وPrime Video وDisney+ وYouTube، بالإضافة إلى الوصول المجاني إلى قنوات  إل جي. بالإضافة إلى ذلك، تُسهم سماعتين ستيريو بقوة 5 واط في تجربة صوتية غامرة بالكامل.

لوحة المنزل الذكية ThinQ

ستجعل لوحة المنزل الذكية ThinQ حياتك أسهل. حيث ستتمكن من استخدام جهاز التحكم عن بعد، وعرض وإدارة حالة جميع الأجهزة في منزلك على الشاشة في نفس الوقت.

يمكنك استخدام تطبيق ThinQ للوصول إلى الوظائف الرئيسية لجهاز التحكم عن بعد، بما في ذلك تبديل القنوات وتشغيل/إيقاف التشغيل والبحث عن المحتوى. مع جهاز التحكم السحري، يمكنك استخدام أوامر الصوت التي تدعم تقنية التعرف على الصوت الذكي لتشغيل الجهاز وتشغيل محتواك المفضل.

اتصال لاسلكي ذكي

من خلال استخدام  Screen Share لأجهزة Android أو  AirPlay 2 لأجهزة Apple، يمكنك بسهولة مشاركة المحتوى من هاتفك الذكي إلى شاشتك. من خلال الاتصال  Bluetooth، حيث يمكنك أيضًا الاستفادة من صوت قوي.

تصميم مريح

يُسهل الحامل الذي يمكن تعديل ارتفاع الشاشة وميله التعديلات المرنة، حتى تتمكن من وضع الشاشة في أكثر وضع مريح بالنسبة لك.

التحكم والاتصال السهل

بكبل واحد فقط، يتمكن الاتصال اللاسلكي الذكي من عرض 4K ونقل البيانات وشحن الأجهزة المرتبطة (بحد أقصى 65 واط) بواسطة موصلات USB Type-C

يمكنك اكتشاف المزيد من الميزات لشاشة LG MyView الذكية عبر زيارة موقع LG الرسمي.