اختاري موديل القلادات السلسلة بحسب المناسبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
اختاري العطر المناسب لك بحسب نوع بشرتك
اختاري العطر المناسب بحسب الطقس في بلدك
اختاري نوع الجينز المناسب بحسب كل موسم

قد تبحثين عن القلادات السلسلة يموديل معين لارتدائه في مناسبة خاصة، لكن هناك حالات يبدو فيها ارتداء المجوهرات السلسلة "Chain Jewelry" أفضل من الملحقات الأخرى وهي واحدة من أكثر أنماط السلاسل تميزاً، تعدد استخداماتها يجعلها مثالية للمناسبات الخاصة، إنه نمط من المجوهرات يشع بجودة وأناقة وجمال. 

إليكِ بعض المناسبات التي يكون من المناسب والمثالي فيها ارتداء مجوهرات سلسلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قلادة سلسلة ملفتة للنظر مع إطلالة العمل

يعد اختيار قلادة تتناسب مع الزي الرسمي أمراً صعباً، تتطلب المؤتمرات والندوات واجتماعات العمل والأحداث الرسمية الأخرى أسلوباً أكثر هدوءاً وتقليدياً، عند حضور حدث رسمي، اكملي مظهرك فقط مع قلادة صغيرة بتصميم سلسلة ستفي بالغرض.

طبقات قلادة سلسلة لحفلة ليلية

يعد الإكسسوارات مع بضع قطع من المجوهرات اللافتة للنظر أسهل طريقة لإضفاء الإثارة على الزي وهذه النصيحة تنطبق أيضاً على مجموعات الحفلات، يمكنك التفكير في قلادة إذا اخترتِ الفساتين بدون حمالات والتي تتطلب دائماً قلادات أقصر وفي المقابل، يمكنك ارتداء سلاسل ربط مسطحة طويلة أو سلاسل حبل سميكة ذات رقبة على شكل V أو خط رقبة متدلي، بالنسبة للحفلات، يعد وضع العديد من القلائد اتجاهاً شائعاً.

مجوهرات السلسلة المناسبة للتجمعات غير الرسمية

ارتدي بلوزة أو قميصاً بسيطاً أو فستاناً بقلادة طويلة والقلادة السلسلة ملفتة للنظر وستحصلين على مظهر أنيق لقضاء يوم غير رسمي في الخارج، تعد سلاسل الوصلات الطويلة المسطحة مثالاً رائعاً على الشكل والملمس المباشر للسلاسل التي يمكن أن تشع بالأناقة والفئة، حتى في التجمعات غير الرسمية أو الأيام العادية، لا يضر التصميم والشعور بأفضل ما لديكِ وإظهار أسلوب فريد بشكل مثير للدهشة.

مجوهرات سلسلة مثالية لموعد ليلي

ارتدِ شيئاً تقليدياً ولكنه جذاب، ابحث عن قلادة تكمل إحساسك بالأناقة وارتديها بأفضل ملابسك، إن ارتداء الملابس لإثارة إعجابك في موعد لمشاهدة الأفلام أو عشاء ليلي يعني ارتداء شيء مشرق وجذاب مثل سلسلة ذهبية.

نصائح لاختيار القلادة السلسلة

  • عند اختيار قلادة لارتدائها، الأمر متروك لكِ لتحديد ما إذا كنتِ ترغبين في اختيار موديلات جريئة أو متحفظة، يساعدك ارتداء قلادة أو أي قطعة مجوهرات أخرى على التميز عن الآخرين. 
  • جربِ أشياء جديدة ولا تخافي من الفشل، التغيير الذي تقومين به في أسلوبك يتحدث كثيراً عن هويتك. 
  • العثور على قلادة سلسلة مثالية لمناسبة خاصة بنفس القدر ليس بالأمر الصعب على الإطلاق وللحصول على طريقة سريعة لتحسين عامل التألق الخاص بكِ، فإن أفضل خيار لديك للمجوهرات هو سلسلة.
  •  تذكري دائماً أن كل شخص لديه طول عقد معين يكون أكثر إرضاءً، لذلك من الضروري اختبار بعض الأحجام ومعرفة أيها يناسبك.