اختبري أجواء الصيف الأسطوريّ في ليفيل ملتقى الأحذية

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 مايو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة أحذية وحقائب Bally الجديدة في ليفيل
اختبري الظاهرة الأسطورية لشدّ البشرة من La Prairie.
أحذية لا غنى عنها في الصيف

مستوحى من الجزر اليونانيّة، يضمّ مركز الأحذية الأكثر روعةً في العالم لونَي الأبيض والأزرق البحريّ لينقلك إلى عالم الأحلام ويبعث فيك الشعور الخلّاب الذّي يعتري المرء لدى وصوله إلى مجموعة الجزر اليونانيّة. هذا ما ستجده في أرجاء ليفيل ملتقى الأحذية الذي غيّر من حلته الداخلية، وللمرة الثانية، متخذاً من عبارة Shoe Odyssey عنواناً له يعتمده من منتصف أبريل وحتّى الثالث من يونيو ضمن أجواء أغريقية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وسيشهد المتجر أنشطة كل نهاية أسبوع تتنوع بين عروض موسيقية شعبية من اليونان مع لمسة عصرية أضيفت إليها وصولاً إلى ركن مخصص للصور حيث يمكن للزوار تعديل حقائب البحر وبطاقات حقائب السفر وسوار الكاحل وغيرها الكثير بما يناسب شخصيتهم. كل هذا مخصص للتمتع برحلة صيفية في متجر ليفل ملتقى الأحذية المليء بالحيوية.

وتدور فكرة الـ Shoe Odyssey حول رومانسيّة الصيف السحريّة التّي تعكسها صيحات الأحذية الرائعة في ليفيل، ومنها أحذية ميول Mule وأحذية الكعب العريض مع الأحزمة الجلديّة الفاخرة والأحذية الرياضيّة وصنادل الـ Gladiator التّي ظهرت بكثرة على منصات العرض هذا الموسم. وبفضل مزيج الألوان الفاتحة الساحرة والكريستال المُزيِّنَين لتصاميم عديدة هذا الموسم، يسرّ ليفيل ملتقى الأحذية أن يجعلك تختبرين مرح الصيف.

شاهد أيضاً: أحدث اتجاهات الموضة لأحذية ربيع وصيف 2014