ارتدي الملابس المنقطة واستمتعي بمظهر رومانسي ساحر

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
الملابس المنقّطة هي الأنسب لكِ لإطلالة ساحرة
إستمتع بمظهر رائع مع ماكينة الحلاقة Styleshaver
ارتدي التنورة الجينز وتألقي بمظهر عصري طوال العام

عندما يتعلق الأمر بالمطبوعات الدائمة التي صمدت أمام اختبار الزمن، فهناك عدد قليل من الأنماط التي تعتبر شائعة عالمياً مثل نقاط البولكا، نقشات الزهور أو طبعات الفهد أو الخطوط هي بعض الأنماط التي لا تتلاشى أيضاً  أبداً، أنتِ تعلمين أنه إذا اشتريتِ ثوباً بأي من هذه الزخارف، فستتمكنين من ارتدائه لعقود ومع ذلك، دائماً تظهر طبعة كلاسيكية وأسبانية أخرى وهي نقش النقاط البولكا دوت. 

تعتبر نقاط البولكا هي من نقشات الخريف، على الرغم من أنها في الواقع مثالية للأحداث، لبقية الصيف على سبيل المقال في حفل زفاف أو عشاء خاص، ستجعلكِ الملابس المنقطة تحصلين على المظهر الأجمل والأناقة، في حين أنها قد تقدم إحساساً رجعياً، بعد أن اكتسبت شعبية في البداية في الخمسينات من القرن الماضي، لكن يبدو أن نقاط البولكا تشهد إحياءاً للأزياء من نوع ما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

استمري في التمرير بحثاً عن الملابس التي ستساعدك على الوقوع في حب نقش النقاط البولكا دوت. 

فستان منقط باللون الأحمر

لا يوجد لون أكثر إمتاعاً لجميع الفتيات من اللون الأحمر، المثالي لحدث خاص مثل حفل الزفاف، خاصة إذا اخترتِ فستان منقط، حيث إنها توفر جواً أكثر رقة وأناقة للمظهر النهائي، بالإضافة إلى ذلك، إنها قطعة قوية لدرجة أنكِ لن تحتاجين إلى ارتداء الكثير من الإكسسوارات، اختاري هذا الفستان بطول متوسط​.

طقم منقط مكون من قطعتين

إذا كنتِ لا ترين نفسك بمظهر منقوش بالكامل، قد تقنعك فكرة الأطقم الكاملة بتجربة الملابس المنقطة، جربي بلوزة غير متماثلة من مع نقاط بولكا سوداء على خلفية بيضاء (الثنائي الأساسي) مع تنورة قصيرة بسيطة، زي بسيط ويمكنك أن تضيفين إليه لمسة جريئة مع حقيبة مميزة.

ملابس منقطة بتصميمات مختلفة

الفساتين المنقطة هي ليست الوحيدة التي تعطي مظهراً رومانسياً، هناك أيضاً مساحة لتصميمات أخرى مختلفة من الملابس المنقطة مثل البلوزات الدرامية ذات الأكمام المنفوخة والبدلات المنقطة، كل ما تحتاجينه هو تغير الإكسسوارات بحسب كل إطلالة.

أزياء رسمية منقطة

مازلنا في فصل الصيف ولكن هناك بالفعل من اضطروا للعودة إلى المكتب ويكون القيام بذلك أسهل بكثير عندما تشعرون وكأنكم بمظهر جديد تماماً، أليس كذلك؟ فستان القميص المنقط سيساعدك في تلك اللحظة، خاصةً إذا اخترتينه باللون الأبيض، الظل الذي يبرز السمرة أكثر من أي لون آخر.

طرق ارتداء الملابس المنقطة

  • يمكن أن يتلاشى البدع، لكن صيحات الموضة الكلاسيكية مثل نقاط البولكا لا تتلاشى أبداً، يمكن أن تكون نقاط البولكا الرجعية والمرحة إضافة شبابية لخزانة الملابس.
  •  إنه أسلوب مناسب لجميع المواسم ويظل خياراً خالداً للنساء من جميع الأعمار. 
  • قومي بإقرانه مع الجينز أو ارتديه مع تنورة.
  •  يمكنك مزج هذه النقشة القديمة ومطابقتها مع ألوان جريئة أخرى أيضاً.