ارتقِ بديكور غرفة معيشتك مع تلفزيون LG OLED Pose

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023

من حين لآخر، قد نرغب في إجراء تغيير جميل أو إضافة لمسة جديدة من الديكور إلى غرفة المعيشة، لأنها تعتبر من أكثر الأماكن في المنزل التي نقضي بها معظم وقتنا. قد يبدو الحصول على لمسة  فنية مع عناصر الديكور المنزلي أمرًا رائعًا، لكن الحصول على تلفزيون ذي مظهر فني سيجعل منزلك أكثر تميزًا. إذا كنت تتطلع إلى إضافة لمسة عصرية وفنية إلى غرفة المعيشة الخاصة بك، فعليك الحصول على تلفزيون ذكي LG OLED Pose.

تصميم لا مثيل له

يميل معظم الناس إلى اختيار أنماط الديكور الحديثة والبسيطة والفريدة من نوعها ، ذلك لأنها تمنح جمالية مريحة وأنيقة. لأول مرة، ستتمكن من العثور على تلفزيون يتوافق مع رؤيتك وأسلوبك بالإضافة إلى أنه يحتوي على جميع ميزات الصورة المثالية. يتميز LG OLED Posé بتصميم جميل من كل منظور ويمتزج مع ديكورك حتى تقدره من كل زاوية.

لقد  تم تخيله من قبل شركة التصميم الشهيرة Moooi في أسبوع ميلان للتصميم 2022. حيث إنه يتوافق مع أسلوبهم المبتكر والملهم الذي يدمج البساطة مع الفخامة.

يتميز LG OLED Pose بحافة مستديرة ذات ملمس ناعم وتصميم مميز على عكس أي تلفزيون آخر، وسيكون إضافة مميزة إلى أي غرفة تضعه فيها.

تصميم خلفي متعدد الاستعمالات

تم تصميم LG OLED Pose ليكون جزءًا من أثاثك ويمكنك استخدامه بالطريقة التي تراها مناسبة. يمكنك استخدامه كرف زخرفي لعرض مجلات الفن والموضة المفضلة لديك. أيضًا، من المهم في أي منزل إبقائه منظمًا ومرتبًا، وما يمكن أن يكون أكثر إزعاجًا من مجموعة من الأسلاك التي تدمر المظهر العام في أي مساحة. يضمن LG OLED Pose أن يتم تنظيم كل شيء بواسطة منظم الكابلات والملحقات، والذي يكون مخفيًا أسفل الغطاء للحصول على مظهر جميل ومتناسق بشكل عام. يمكنك أيضًا استكمال التصميم الداخلي الخاص بك عن طريق إخفاء الأسلاك على طول أرجل Posé بحامل الكابلات القابل للفصل.

قطعة فنية

يمكن أن يعكس LG OLED Pose أيضًا ذوقك الفني من خلال عرض الصور الفنية حيث يتحول إلى إطار عندما لا تكون تشاهده. يمنحك أيضًا خيارات متنوعة لتخصيص خلفية فنية من اختيارك.

تلفزيون OLED evo ذاتي الإضاءة

LG OLED Pose مدعوم بتقنية OLED evo الأكثر إشراقًا ووضوحًا. حيث تمنحك ميزة Brightness Booster إضاءة أكبر بنسبة تصل إلى 20٪. يضمن ذلك حصولك على صورة وألوان واضحة وحيوية.

معالج α9 الجيل الخامس بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI) ودقة 4K

تم إنشاء LG OLED Pose بمعالج 9 Gen5 AI بدقة 4K. تستخدم هذه القوة خوارزمية التعلم العميق لتقليل الضوضاء واستعادة المحتوى وتحسين الصورة والصوت للحصول على تجربة تلفزيونية سينمائية رائعة.

يمكنك العثور على تلفزيون LG OLED Pose Smart TV في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة تلفزيون LG الذكية واكتشف ميزاتها المتنوعة من خلال زيارة موقع LG الرسمي.