استعد للمدرسة مع شاشة LG DualUp

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023

نحن الآن في وقت التجهيز للعودة إلى المدرسة أو الجامعة أو المكتب. إحدى أساسيات العودة إلى روتيننا اليومي هو التأكد من أننا في كامل استعدادنا للعودة لمهامنا، وعلى الأخص مع شاشة LG DualUp.

مضاعفة حجم الشاشة

أحد الأشياء التي ستجعل تجربتك فريدة من نوعها هو أن شاشة LG DualUp مصممة بتنسيق جديد بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:18. كما أنها تشغل مساحة أصغر، لكنها يمكنها عرض شاشتين مقاس 21.5 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 في نفس الوقت. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى تعزيز إنتاجيتك ويساعدك على إنجاز المزيد من العمل بكفاءة.

حركة العرض المختلفة

تأتي شاشة LG DualUp مع حامل Ergo المصنوع بمرونة محسنة تمنحك حرية تحريك شاشتك بأي طريقة تريدها. ستكون قادرًا على إجراء بعض التعديلات المريحة للتمديد والسحب والدوران والمحور والارتفاع والإمالة.

جودة صورة مذهلة

إذا كنت تبحث عن أعلى جودة للصورة وألوان نابضة بالحياة، فإن شاشة LG DualUp ستوفر لك ذلك. تم إنشاؤه باستخدام طيف ألوان غني و98% من التدرج اللوني DCI-P3 مدعوم بشاشة Nano IPS مقاس 27.6 بوصة SDQHD (2560 × 2880، نسبة عرض إلى ارتفاع 16:18)، والتي تدعم أيضًا HDR10.

ألوان مباشرة ذات إضاءة زرقاء منخفضة

ستساعدك هذه الميزة التي أنشأتها LG على البقاء مرتاحًا أثناء العمل دون المساس بجودة ألوان الشاشة. تم تصميم LG Live Color Low Blue Light بشهادة TÜV Rheinland Eyesafe® Display التي تساعد على حماية عينيك من الضوء الأزرق من خلال الجمع بين تعديلات أجهزة وبرامج RGB مع الحفاظ على جودة الألوان الزاهية.

مستشعر الإضاءة المحيطة

إذا تعرضت عيناك للإجهاد بسهولة بسبب الضوء المباشر الصادر من الشاشة، فيمكنك حل ذلك باستخدام مستشعر السطوع التلقائي. سيساعد ذلك في اكتشاف بيئة الإضاءة المحيطة بك وضبط السطوع وفقًا لذلك، للحصول على بيئة عمل أكثر راحة.

جهاز المراقبة المثالي للعديد من المهام

تم تصميم هذه الشاشة لمساعدتك على إنجاز جميع مهامك بأقصى قدر من الإنتاجية والفعالية. إذا كنت مبرمجًا، فستتمكن من رؤية الرموز والنصوص الخاصة بك على شاشة مزدوجة الحجم. إذا كنت ترغب في استخدام العديد من خدمات البث، فستتمكن من التحقق من كل ما تقوم ببثه وعرض علامات تبويب الدردشة الأخرى أيضًا. أما بالنسبة للمصممين، فسيوفر لك مساحة عمل واسعة يمكنك من خلالها تصميم طبقات متعددة بحرية.

سهولة إعداد محطة العمل

يوفر لك تصميم DualUp مساحة كبيرة مقارنة بما تتطلبه الشاشة التقليدية في نفس المساحة الموجودة. سيساعدك ذلك في الحصول على مساحة عمل مريحة، كما أن C-Clamp & Grommet وOne Click Mount يجعل عملية التثبيت سهلة ولا تتطلب أي أجزاء أو معدات أخرى.

يمكنك الحصول على شاشة LG DualUp من هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.