استعدي لإطلالتك الجمالية في نهار العيد مع مستحضرات التجميل هذه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021 | آخر تحديث: السبت، 09 يوليو 2022

دائماً ما يكون لنهار العيد أجواء خاصة، ونكون في غاية الحماس للاستعداد لتمضية هذا اليوم السعيد مع العائلة والاصدقاء. ولأننا نحرص على أن تكوني في أجمل طلة خلال هذه المناسبة السعيدة، اخترنا لكِ مستحضرات التجميل هذه لتبرزي بها جمالك في نهار العيد. 

كريم أساس لوريال - L"Oreal Paris, True Match Foundation

هذا الفاونديشن من لوريال مناسب جداً للإطلالات النهارية،  فهو ذو تغطية متوسطة وخفيف على البشرة. كما أنه مناسب للاستخدام اليومي لأنه ليس مطفي بل سيعطي وجهك لمعة، ستجعله يبدو أكثر نضارة. 

اشتريه الآن

لوحة الوجه من كيكو ميلانو - KIKO Milano Smart Essential Face Palette

ستجدي في هذه اللوحة كل ما تحتاجيه لتكتمل إطلالتك الجمالية. فيوجد بها ثلاث درجات مختلفة من أحمر الخدود، ودرجة بودرة مناسبة للوجه، ودرجة برونزر، ودرجة هايلايتر. 

اشتريها الآن

باليت ظلال العيون من هدى بيوتي - Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette

لإطلالة مميزة للعيون لن تجدي أفضل من هذه الباليت ذات الألوان الجميلة لتتألقي بها في العيد. فهي مكونة من 18 لون هادئ متدرج من درجات اللون الوردي ودرجات الألوان النود، التي يمكنك أن تقومي بإطلالات ناعمة ويومية أو إطلالات أكثر جرأة. كما أنها تتميز ببعض الألوان اللامعة والبراقة التي ستكون مثالية في المناسبات. 

اشتريها الآن

ماسكارا بورجوا - Bourjois Twist Up The Volume Mascara

إذا كنتِ تبحثين عن رموش كثيفة وطويلة دون أن تضعي الرموش الصناعية، فمن المؤكد من أنك ستحبين هذه الماسكارا من بورجوا. فهي ستمنح رموشك اللون الأسود الداكن والطول الذي ترغبين به. 

اشتريها الآن

أحمر الشفاه من لوريال - L"Oreal Paris Color Riche Lipstick

ولا تكتمل الإطلالة بدون أحمر الشفاه المميز هذا، فهو مرطب للشفاه ولونه الوردي الناعم سيضيف لمسة جميلة للوك المكتمل.

اشتريه الآن