استمتع بتجربة مستقبلية مع LG OLED Evo

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023

عندما يتعلق الأمر بأجهزة التلفزيون، فإننا نتأكد دائمًا من اختيار الأفضل. نظرًا لوجود العديد من الخيارات، من المؤكد من أننا سنقوم باختيار علامة تجارية وطرازًا يتمتع بخبرة 10 سنوات في السوق مثل LG OLED evo.

أفضل صورة مع معالج α9 AI

ينتظرك عالم من الواقعية مع تلفزيون LG OLED evo حيث سيفتح لك بابًا لعوالم جديدة وانطباعًا بأنك موجود بالفعل، من جودة وصورة لا مثيل لها. ستشعر وكأنك النجم وأنت محاط بالتحسينات المرئية والسمعية الرائعة لمعالج α9 AI Processor 4K Gen6.

تعمل خوارزمية Light Boosting، وهندسة التحكم في الإضاءة، والتحسينات الأخرى التي يدعمها معالج α9 AI Processor 4K Gen6، على جعل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من LG OLED تتألق أكثر من أي وقت مضى.

SELF-LIT OLED

لا يتطلب LG OLED evo أي إضاءة خلفية، فالبكسل تكون أكثر سطوعًا عندما تكون بمفردها وتتألق بدون التوهج الخفيف الذي قد تخلقه الإضاءة الخلفية. سيؤدي هذا إلى إظهار الصورة بلونها الحقيقي ورؤية التمييز الذي يخلقه الأسود الخالي من العيوب.


تظل الأجزاء المظلمة مظلمة لأن الأضواء الساطعة مضاءة بشكل غير عادي بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة، والتي يتم تشغيلها وإيقاف تشغيلها من تلقاء نفسها بدون إضاءة خلفية.

ألوان حقيقية

ستتمكن من رؤية الألوان بالطريقة طبيعية دون تشويه. بمقارنة لوحات LG OLED بشاشات LCD التقليدية، والتي تحقق فقط دقة ألوان تتراوح بين 70 و 80٪، فإن الأولى لها ألوان طبيعية تعكس محتوى المصدر الأصلي.

يمتد كل لون في مساحة الألوان ثلاثية الأبعاد على نطاق سطوع الشاشة بالكامل، من أحلك مشهد ليلي إلى أكثر الإطارات سطوعًا.

نشعر عادة أننا بحاجة إلى أخذ استراحة من مشاهدة التلفزيونلنمنح أعيننا قسطاً من الراحة. ومع ذلك، بعد مشاهدة برامجك على LG OLED evo، ستشعر عيناك بالانتعاش. OLED معتمدة من شركة UL للقضاء على وميض الشاشة الذي يسبب إجهاد العين ويولد قدرًا ضئيلًا من الضوء الأزرق. 

تناغم التلفزيون مع مكبرات الصوت

نظرًا لأنك تستمتع بصورة مثالية مع تلفزيون LG OLED evo ، فلا بد من أنك قد ترغب في الحصول على تجربة صوت رائعة أيضًا. يمكنك إقران تلفزيون LG OLED الخاص بك مع مكبر الصوت من LG، لإنشاء نظام صوت محيطي ثلاثي الأبعاد.

webOS 23 new Home

يدعم تلفزيون LG OLED الآن نظام تشغيل جديد، webOS 23 new Home، الذي يمنحك تجربة مخصصة مع كل المحتوى المفضل لديك.

ملفي التعريفي

سيتم عرض توصيات الأفلام المخصصة أو توقيتات ألعاب فريقك في ملفك الشخصي.

البطاقات السريعة

اصنع بطاقات خاصة للخدمات والتطبيقات المفضلة لديك. ضعها في أي ترتيب تريده، وقم بتعديلها، واحصل على المحتوى الخاص بك مباشرة.

معالج الصورة بالذكاء الصناعي

حدد صورك المفضلة، وسيقوم معالج الصور AI بتحليل 85 مليون حالة عبر 27 فئة لتحديد الخصائص المثالية لصورتك من حيث الحدة والتباين والصفاء.

خدمة التوجيه والإرشاد بالذكاء الاجتماعي

باستخدام الذكاء الاصطناعي، ستتمكن من الحصول على توصيات للعروض والمحتوى الجديد بناءً على أوجه التشابه مع المحتوى السابق الذي بحثت عنه أو شاهدته من قبل.

يمكنك العثور على تلفزيونات LG OLED evo في هذه المتاجر في الإمارات:

اقرأ المزيد عن أجهزة تلفزيون LG الذكية واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة موقع LG الرسمي.