استمتع بمشاهدة الألعاب الرياضية مع تلفزيون إل جي 8k أو إل إي دي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021

عادة ما نقضي وقتاً طويلاً في حياتنا بالاستمتاع ببرامجنا التلفزوينية المفضلة أو اللعب على أجهزة التلفزيون الموجودة لدينا، بعد العمل والأكل وما قبل النوم، وشراء جهاز عالي الجودة قدي يعني مشاهدة أكثر متعة، حيث تتميز تلفزيونات إل جي الحديثة بتصاميم رائعة، وأنيقة ومذهلة وتقنية عالية الجودة استحدثت بعد دراسات عديدة، ومن أجهز التلفاز المميزة، تلفزيون إل جي 8k أو إل إي دي بتقنياته العالية، سنعرفك على أفضل المواصفات التي تجعله خيارك الأمثل خاصة إن كنت تحب مشاهدة الألعاب الرياضية على التلفاز بجودة عالية.

شاشة تلفاز بجودة 8k لا مثيل لها

استمتع بمشاهدة تلفزيون إل جي 8k  أو إل إي دي وشاهد أجمل مقاطع الفيديو وحتى اليوتيوب أو أي أجهزة يمكنك شبكها على تلك الشاشة، حيث يمتلك هذا التلفاز الذكي خوارزميات تعلمية ومعالج α9 AI من الجيل الثالث، الذي يعمل على تحليل المحتوى المعروض على الشاشة، ليقوم بالتعديل تلقائياً ويضبطها من أجل تحسين الصور والصوت ومنحك تجربة مميزة.

تصميم عصري وأنيق يناسب منزلك

يتميز تلفزيون إل جي 8k  أو إل إي دي بتصميم أنيق وعصري مذهل يمنحك لمسة فاخرة للغاية لتصميم منزلك الداخلي، مع شاشة ضخمة الحجم، يناسب أي تصميم سواء كان لديك أسلوب ديكور داخلي بسيط يمتاز بقلة الأثاث الموجود أو تصميم معقد غير تقليدي، تلفاز إل جي يبدو كلوحة فنية تزين ذلك الحائط.

حياة ذكية مع تلفزيون ذكي

يمكنك شبك تلفزيون إل جي 8k  أو إل إي دي تطبيق LG ThinQ AI الذكي، وتقنية التعرف على الصوت حيث يمكنك مناداة جهاز التلفاز لديك، أو بدء تشغيله بقول مرحباً إل جي ولن تحتاج إلى جهاز للتحكم في التلفاز عن بعد، حيث يمكنك من أي مكان التحكم بالتلفاز الخاص بك.

شاهد ساعات طويلة من الألعاب الرياضية دون تعب لعينيك

شاهد ساعات طويلة من الألعاب الرياضية بواسطة تلفزيون إل جي 8k  أو إل إي دي، حيث تم تحسين هذا التلفاز بتقنيات تقلل من انبعاث الضوء الأزرق لجعل مشاهدتك مريحة أكثر خاصة أثناء الساعات الطويلة والتركيز في المشاهد المفضلة لديك أو التفاصيل الدقيقة.

منبه خاص لإشعارك بآخر الألعاب الرياضية

يمتلك  تلفزيون إل جي 8k  أو إل إي دي ميزة تنبهك بكافة الألعاب الرياضية وأحدثها، حيث إن كنت مشغولاً للغاية، ولم تتذكر موعد المباراة، ينبهك تلفاز إل جي بموعد عرض المباراة وآخر المستجدات.

تقنية أو إل إي دي ذاتية الإضاءة لعرض مذهل

يتمتع تلفزيون إل جي 8k  أو إل إي دي بتقنيات الإضاءة الذاتية المذهلة التي تجمع ملايين وحدات البكسل ذاتية الإضاءة سوياً، يمكنك مشاهدة أعمق مستويات اللون الأسود والاستمتاع بأغنى الألوان والصور والتفاصيل التي تعرض جودة واقعية للغاية وتعرض لك كل حيث يمكنك الاستمتاع بأدق التفاصيل أثناء مشاهدة الألعاب الرياضية.

خاصية OLED Motion

تجعل خاصية أو إل إي دي مشاهدة التلفاز ممتعة حيث يمكنك التقاط كل حركة سريعة عادة ما يجعلها التلفزيون التقليدي مبهمة، فلن يكون هناك أي تشويش بفعل الارتجاج لدى تلفزيون إل جي 8k  أو إل إي دي أو أي ضبابية في التفاصيل الدقيقة.

من أين يمكنك شراء تلفزيون إل جي 8k أو إل إي دي ؟

يمكنك شراء تلفزيون إل جي 8k أو إل إي دي من أماكن مختلفة في الإمارات العربية المتحدة مثل:

إذا كنت من محبي الألعاب الرياضية ، فإن  تلفزيون إل جي 8k  أو إل إي دي رائع لاحتياجاتك ، احصل عليه اليوم واستمتع بمشاهدة ما تحب.