استمتع بموسيقاك مع مكبر الصوت LG XBoom Party

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023

عندما يتعلق الأمر بالاستماع إلى الموسيقى، فإننا نرغب دائمًا في تهيئة الحالة المزاجية لتتناسب مع قائمة الأغاني التي نقوم بتشغيلها ولا يوجد شيء أفضل من تشغيل الموسيقى بحرية باستخدام مكبر الصوت. يعد LG XBoom XL5S مكبر الصوت المثالي للحفلات الذي يمنحك أفضل تجربة صوتية.

صوت قوي

هل ترغب في إقامة حفلة وتشعر بالقلق من أنك بحاجة إلى العديد من مكبرات الصوت حتى يكون الصوت مسموعًا؟ لا داعي للقلق بشأن ذلك عند استخدام مكبرات الصوت LG XBOOM XL5S، حيث تم إنشاؤها لتمنحك صوتًا قويًا يملأ الغرفة بأكملها. لديه قوة تبلغ 200 واط ستمنحك الصوت الرائع الذي تبحث عنه.

جهير قوي

لا يوجد شيء يجعل الحفلة أكثر إثارة من صوت جهير قوي. يحتوي مكبر الصوت LG XBoom XL5S على مكبر صوت عملاق بحجم 6.5 بوصة لإعطاء صوت جهير مقنع للمكان الذي تستخدمه فيه. ستتمكن أيضًا من الشعور بهذا الجهير بفضل محسن الصوت الديناميكي الذي يتيح لك الحصول على صوت متوازن بدون أي تشوهات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي LG XBoom XL5S على مكبرات صوت مقببة مقاس 2.5 بوصة تتيح لك سماع جميع الملاحظات بوضوح.

XBOOM Party Lightings

إذا كنت ترغب في إضافة بعض المشاعر الملونة إلى حفلتك، فستحب بالتأكيد ميزة XBOOM Party Lighting، حيث يمكنك إنشاء عرض ضوئي باستخدام الإضاءة القوية. تم تصميم مكبر الصوت LG XBOOM XL5S بإضاءة حلقة تعمل بالتنسيق مع الإيقاع الذي يضيف الطاقة إلى حفلتك.

استخدام الميكروفون والجيتار

إذا كنت من محبي العروض الحية أو الكاريوكي، فستكون متحمسًا للحصول على هذه الميزة، مع LG XBOOM XL5S يمكنك توصيل الميكروفونات والآلات الموسيقية للحصول على عروض حية مذهلة.

أخذه معك أينما ذهبت

يمكنك اصطحاب LG XBoom XL5S معك أينما ذهبت حيث يسهل عليك السفر سواء كنت في حاجة إليه إلى مكان خارجي أو داخلي. إنه مصمم بمقبض يجعل حمله مهمة سهلة. كما أنه يتمتع بتصنيف IPX4 Water Resistant بحيث يمكنه تحمل بعض قطرات المياه من حفلة المسبح الخاصة بك. يتمتع LG XBoom XL5S أيضًا بعمر بطارية طويل مدته تدوم 12 ساعة مما يجعله يعمل طوال الليل.

يمكنك العثور على مكبر الصوت LG XBOOM XL5S في المتاجر التالية في الإمارات العربية المتحدة: 

اقرأ المزيد عن مكبرات الصوت المحمولة من LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة موقع LG الرسمي.