اعتزال الفنان محمد عبده بين التأكيد والنفي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر 2012 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حقيقة اعتزال الفنان محمد عبده
خاص: حمل ميريام فارس بين النفي والتأكيد
هذه أمنية محمد عبده قبل الاعتزال

تم الإعلان مؤخراً أن الفنان محمد عبده  اعتزل الغناء على خشبة المسرح بناء على طلب من الأطباء الخاصين به وذلك للحفاظ على صحته وحرصاً من تعرضه لأي مضاعفات أخرى بسبب الوقوف الطويل على خشبة المسرح.

انتشر الخبر عن اعتزال الفنان محمد عبده حديثاً في فترة علاجه من اخر وعكه صحية تعرض لها، حيث تعالج منها في باريس وهذا الخبر أثار الضجة وردود الفعل المختلفة على صعيد العالم العربي.

من المعروف عن الفنان محمد عبده أنه ابن المسرح منذ 50 عاماً لكن تعرضه للمرض في الفترات الأخيرة جعلته يبقى بعيداً عن المسرح ويتجه بعمله إلى التسجيل في الاستديوهات فقط.

في نفس الوقت الذي صدرت به أخبار اعتزال فنان العرب محمد عبده اعتزاله الفن على المسرح، قامت الفنانة الخليجية أحلام بنفي الخبر وذلك عبر نشرها على حسابها الخاص عبر تويتر أن الفنان محمد عبده في حفل غنائي في دبي وأن صحته بخير والحمدلله ولن يعتزل الفن.

كما وأشار الفنان راشد الماجد أن اعتزال الفنان محمد عبده الفن على خشبة المسرح خسارة كبيرة وستؤثر على الوسط الفني، علماً أن رفيق العمر للفنان محمد عبده هو الراحل طلال مداح الذي كان يعاني من أمراض القلب ورغم ذلك طال مشواره الفني إلى أن توفي على خشبة المسرح.

بعدما طالت الشائعات نفى الفنان محمد عبده مؤخراً أنباء اعتزاله الفن على المسرح وأنه قد توقف لفترة وجيزة سببها صحته والعلاجات التي يتماشى معها في هذه الفترة وأنه هذه الإشاعات التي تناقلتها المواقع الالكترونية هي مجرد إشاعة استغلت فترته المرضية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.