اكسسوارات الشعر الرفيعة موضة صيف 2021.. ستجديها في كل مكان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021 | آخر تحديث: السبت، 20 مارس 2021
مقالات ذات صلة
دليل الموضة للإكسسوارات الصيفية
موضة اكسسوارات ربيع وصيف 2021
اكسسوارات للشعر استخدميها مع التسريحات الصيفية

لقد وصلنا إلى ذروة إكسسوارات الشعر في السنوات القليلة الماضية، ولم تتباطأ بعد. ومع ذلك، فإن الصيحة الأخيرة في موضة اكسسوارات الشعر، أصغر من سابقيها، وهي: عصابات الرأس الرفيعة.

كانت أواخر عام 2019 والأشهر القليلة الأولى من عام 2020، تدور حول عصابات رأس كبيرة مبطنة، ظهرت في العديد من عروض الأزياء مثل العرض الخاص بدار Prada وأيضاً على فاشونيستا تطبيق Instagram، كانت عصابات الرأس المصنوعة من الحرير والمرصعة باللؤلؤ والمخمل في كل مكان، وتم تنسيقها مع العديد من الأزياء والصيحات وكان أجملها مع الفساتين الصيفية الأنيقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عندما ضرب الوباء العالم، قمنا بتبديل العصابات الكبيرة للحصول على إكسسوارات شعر أكثر فاعلية، وكانت ربطات الشعر الخشن لربط الشعر غير المغسول، والمشابك المفاجئة لإخفاء الغرر المتضخمة أو إراحة الأذنين من الأقنعة، ومشابك المخلب مثالية للعمل من المنزل. ولكن بعد مرور عام مع اقتراب نهاية المطاف، حققنا أخيراً توازناً بين الموضة والوظيفة، وظهرت مجموعة جديدة من عصابات الرأس في جميع أنحاء Instagram، وهي العصابات الرفيعة!

تم رصد أروع عصابات الرأس في 2021 على المغنية فيبي بريدجرز وفتاة التيك توك Tik Tok أديسون راي، وهي أكثر أناقة ودقة، وذلك بفضل شكلها الرقيق، لا يزالون يضيفون شيئاً مميزاً إلى الزي، مما يجعلهم يشعرون بالتميز في أغلب الأوقات، لكن هذه العصابات ليست لإطلالات جريئة، فهي تميل أكثر إلى الرقة والكلاسيكية، على عكس عصابة الرأس العملاقة، التي تعد إحدى قطع البيان Statement، وتبدو بشكل متساوٍ في المنزل مع بنطال رياضي أو فستان في اجو المشمس الذي نستعد له الآن.

تتماشى عصابات الرأس الرفيعة أيضًا مع التنسيقات البسيطة التي تناسب أجواء الصيف ونزهاته، فكري في تنسيق بلوزات ذات ياقات بيتر بان مثلاً مع تنانير من الشيفون ذات الثنيات، والياقات ذات الطبقات، والسترات الصوفية الصغيرة مع الجينز الفضفاض. يشير هذا الأسلوب أيضاً إلى أيقونات التسعينيات مثل كارولين بيسيت كينيدي وبريتني سبيرز دون أن يتأثرن كثيرًا، وقد احتضنته فتيات It اليوم، ومن الواضح أن عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد من ضمن المعجبات بعصابة الرأس الرفيعة.