الأرق .. يتسبب بانتحار ممرضة في الشرقية !

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 نوفمبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
وفاة الناشطة سارة حجازي وكلماتها الأخيرة تشكك بانتحارها
نصائح للتتغلب على الأرق
أعراض الأرق وأنواعه
الأرق دائما يرافق الناس وقت خلودهم إلى النوم فمنهم من يقوم من فراشه يمارس أحد أنواع الرياضة أو من يقوم يتناول كوب عصير ولكن ما حدث لأحدى الممرضات بالمنطقة الشرقية لم يكون له تفسير بعدما شنقت نفسها بسبب الأرق الذي يلاحقها بالفترة الأخيرة.
 
وتأتي التفاصيل بأنه ورد بلاغ لمركز شرطة جنوب الدمام   لأحد المستشفيات الخاصة عن قيام عاملة بالمستشفى من جنسية شرق آسيوية في العقد الثالث من العمر، بالانتحار بالسكن المخصص للمرضات، وقالت صديقة المتوفية التي تشاركها السكن أنها لم تسمع لزميلتها صوت فذهبت للغرفة لتراها
 
فاكتشفت أن صديقتها قد  ربطت حبلاً حول رقبتها لشنق نفسها، تاركة خطاباً لصديقتها تقول فيه: "إلى اللقاء.. أود الخلود إلى النوم.. أنا متعبة" حيث كانت تُعاني الأرق ومشاكل النوم أكثر من أسبوع قبل الانتحار.
 
وقال المتحدث الاعلامي بأسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للواقعة، ونقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قِبل الطب الشرعي، وكانت نتائج المعاينة والفحص الطبي الأولي تشير لإقدامها على الانتحار. وأحيل ملف الواقعة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص.
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.