الأميرة ريم العلي تتحدث عن صفات الأمير الحسين وتوجه رسالة لعروسه

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
الأميرة ريم العلي تتألق بفستان زفافها في حفل زفاف الأمير الحسين
ماهي الرسالة التي وجهتها أصالة للأمير علي بن الحسين
الأمير الحسين يكشف عن أمنيته في أول رسالة له بعد الزواج

تحدثت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم العلي حرم الأمير علي بن الحسين شقيق العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين ملك الأردن، عن فخرها بولي العهد الأمير الحسين، ووجهت رسالة إلى عروسه الآنسة رجوة آل سيف.

صفات الأمير الحسين

أشارت الأميرة ريم العلي إلى أن العائلة الملكية الأردنية، فخورة بالأمير الحسين، الذي ورث من والده وجده الكثير من الصفات الجيدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت زوجة عم ولي العهد، أن الأمير الحسين ورث كثيراً من الصفات من والده الملك عبدالله وجده الملك الحسين بن طلال رحمه الله، منها اهتمامه بالجميع وإنصاته الجيد لكل من يتحدث إليه، مؤكدة أنه يفتخر بحمل اسم جده.

أردفت الأميرة ريم في لقاء مع قناة المملكة: "رأيت الأمير الحسين إنسانا يسمع كثيرا ولديه اهتمام كبير بالجميع، حيث يعطي الحب والاهتمام لأولادنا رغم صغر سنهم، وكذلك أرى نفس الاهتمام من الأمير الحسين بالشعب الأردني وجميعنا نفتخر به، ونشعر بالانبساط والفرحة".

شاهدوا بالفيديو لقاء الأميرة ريم العلي

This browser does not support the video element.

إلى رجوة آل سيف

رحبت الأميرة ريم علي بوجود الآنسة رجوة آل سيف، مؤكدة أنها خير رفيقة للأمير الحسين، وأن الانسجام الواضح بينهما حقيقي جدا.

وأشارت إلى أن الشعب الأردني سيحب رجوة آل سيف مثلما أحبها الأمير الحسين، موضحة: "رأيت بالتأكيد الترحيب من العائلة بالآنسة رجوة في ليلة الحناء ليس فقط من العائلة، بل من المجتمع كله حيث كان هناك أناس من جميع أنحاء المجتمع الأردني والجميع رحب بها بشكل رائع، وأرى أنها على قدر المسؤولية، وأريد أن أقول مثلما يحبها الأمير حسين سيحبها الشعب الأردني".

ورحبت الأميرة ريم العلي بالآنسة رجوة قائلة: "أقولها لها مثلما تحدث الجميع معي عندما دخلت إلى العائلة، وأرحب بها وأهلا وسهلا، وجميعنا موجودون وجاهزون لأي شيء، وجميعنا نشعر بالفرح".

وعن اختلاف اللهجات وتنوعها في المملكة الأردنية الهاشمية أوضحت الأميرة ريم العلي: "اللهجة الأردنية يفهمها الجميع وهي سهلة للجميع في أي بلد عربي، ولا أرى فيها مشكلة، بل على العكس أعتقد أنني جزائرية ولهجتي مختلفة قليلا، لكن الأمر سيكون أسهل على الآنسة رجوة بكثير، واللهجة السعودية قريبة أكثر للأردنية".

يذكر أنه يفصلنا ساعات عن عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على عروسه الأميرة رجوة آل سيف، بحضور عدد كبير من قيادات الدول العربية والعالمية، في قصر زهران.