"الإثارة المتألقة" تتجسد في مفروشات THE One

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مفروشات المُطلق أجود مفروشات العالم في منزلك
عروض مذهلة من حول الإمارات للمفروشات
كيف تصلحين الخدوش في مفروشات المنزل الجلدية

أطلق العنان لغرائزك وتدلل في جو من الراحة الفاخرة مع أسلوب "إثارة متألقة"، واحد من أربعة أساليب مثيرة في تشكيلة خريف/شتاء 2014 التي أُطلقت مؤخراً لدى THE One. إحصل على هذا المظهر الغني بالإثارة والفخامة المترفة عن طريق مزج لوحة ألوان من أسود، بيج، بني ولمسة من اللون الأحمر مع مزيج من معادن، مرايا، مُخمل، طبعات حيوانات وفراء.

مفاتيح إبتكار هذا الأسلوب بتألقه الحصري هو إستخدام خطوط واضحة مع إكسسوارات غنية وإيجاد التوازن الصحيح بين الخامات، الطبعات والأقمشة. إبدأ بتصميم خلفية مذهلة من ورق جدران ذهبي مزخرف بنقشة "كروكو" بارزة وبإتجاهها سرير أنيق من جلد أسود، مُحاط بوحدات جانبية مُزينة بمرايا، مصابيح زجاجية أنيقة ولوحات جدارية فنية.
عندما يتعلق الأمر برداء السرير، فكر "بجمال بري يتناسب مع غابة حضرية"، إختر مساند فخمة كبيرة بطبعة جلد النمر وطبقات من أغطية سريرمن فراء صناعي – من أحدث خطوط الموضة هذا الموسم. بينما أنت هناك، أعد إكتشاف أفضل أقمشة هذا الموسم: المُخمل بملمسه الرائع، والمتمثل هنا في ستائر ذهبية متألقة ومسند قدمين بلون أحمر جريء عند نهاية السرير. ومن الناحية العملية، إن سجادة سوداء هفهافة ستوفر راحة كبيرة تحت القدمين، ووحدات أدراج رشيقة من خشب أسود ستؤمن كلاً من الجمال والفائدة. الإستخدام الجريء لمزهرية مزخرفة كبيرة من زجاج أزرق بتفاصيل ذهبية كإناء للزرع ، سيمثل نهاية مناسبة لهذا المظهر. وتألق الآن بالإثارة المطلقة لهذا الموسم الجديد مع دلال وأناقة وفخامة أكثر من أي وقت مضى!

شاهد أيضاً:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

صور أجمل غرف النوم التركية الحديثة 2014

أحدث وأبسط تصاميم غرف النوم الراقية