الإطلالات باللون الأبيض والأسود الصيحة المفضلة للنجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
مقالات ذات صلة
اللون الأخضر هو اللون المفضل في صيحات الموضة الآن
النجمات واللون الأبيض
إطلالات ساحرة باللون الأبيض لتتألقي في العيد على طريقة النجمات

تحرص دائماً أغلب النجمات على مواكبة أحدث صيحات الموضة باستمرار، لهذا لفت أنظارنا أن الإطلالات باللون الأبيض والأسود في قطعة واحدة من أكثر الصيحات المفضلة للنجمات. وقد أثارت هذه الإطلالات جدلاً واسعة بعدما خطفت أنظارنا النجمة نانسي عجرم باختيارها لفستان باللون الأبيض والأسود نال إعجاب متابعيها. ولكن في الحقيقة لم تكن نانسي عجرم هي أول من اختارت هذه الصيحة فقد سبقتها العديد من النجمات في الوطن العربي.

فساتين درة زروق باللون الأبيض والأسود

كانت الفساتين باللون الأبيض والأسود هي اختيار النجمة درة زروق بمختلف السهرات والحفلات، حيث كانت أحدث إطلالتها في رأس السنة وذلك عند اختيار فستان أبيض بسيط مميز بحملات على شكل فيونكات باللون الأسود بتصميم كلاسيكي أنيق خطف الأنظار. أيضاً اختارت فستان محدد للقوام باللون الأبيض والأسود مع بعض الورود على الأكتاف بشكل مفعم بالأنوثة.

لكن كان الفستان الأكثر جاذبية الذي اختارته هو موديل فستان السهرة الفخم الذي اعتمدت في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك حين اعتمدت فستان باللون الأسود والأسود بشكل مميز من توقيع المصمم جورج شقرا.

فساتين ريا أبي راشد باللون الأبيض والأسود

خطفت أنظارنا من قبل الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالاتها الأنيقة التي جاءت باللون الأبيض والأسود بشكل أنيق وراقي للغاية. حيث اعتمدت فستان ضيق محدد للقوام ميدي باللون الأبيض والأسود بشكل عصري أنيق عكس مظهر رائع لها. كما اختارت فستان طويل محدد للقوام باللون الأبيض والأسود خلال العرض الخاص لفيلم جيمس بوند "No Time to die".

فساتين ميساء مغربي باللون الأبيض والأسود

نجحت ميساء مغربي أن تثير إعجاب جميع من حولها بإطلالتها الرائعة وذلك خلال إطلالتها الرسمية في الحفلات والمهرجانات. لذلك اختارت قفطان أشبه بالفستان باللون العاجي والأسود بشكل ساحر وذلك خلال مهرجان البحر الأحمر. كما عادت لتخطف الأنظار من جديد باختيار فستان باللون الأسود والأبيض بأكتاف منسدلة بشكل جذاب ومميز.

إطلالات فرح الهادي باللون الأبيض والأسود

كانت فرح الهادي مصدر وحي للكثير من الفتيات التي ترغب في الحصول على إطلالة رائعة ومميزة مواكبة لأحدث صيحات الموضة. لهذا اختارت الجمبسوت باللون الأبيض والأسود بشكل عصري مبتكر يمكن أن يتناسب مع ذوقك ويضمن لكِ إطلالة ساحرة في مختلف الأوقات.

خطفت الأنظار أيضاً باختيارها لفستان أسود بأكمام بيضاء بشكل فخم وراقي إلى جانب زوجها الذي اعتمد بدلة بنفس الألوان. فهذه الطريقة لا تتناسب سوى مع المرأة التي تبحث عن إطلالة رائعة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

إطلالة نجوى كرم بالأبيض والأسود

لفتت أنظارنا من قبل النجمة نجوى كرم باختيارها للجمبسوت البسيط الكلاسيكي باللون الأبيض والأسود بشكل أنيق عكس إطلالة ساحرة لها. وبرغم أن هذه الإطلالة بدت بشكل بسيط إلا أنها جاءت مناسبة لذوق وأسلوب نجوى كرم في اختيار المظهر الأنيق.

فستان رحمة رياض بالأبيض والأسود

أثارت الجدل أيضاً رحمة رياض بإطلالتها الأخيرة باللون الأبيض والأسود خاصة بعد إطلالة نانسي عجرم. ولكن كان تصميم الفستان الذي اختارته رحمة رياض مختلف والذي تميز بتصميم محدد للقوام باللون الأسود مع جزء أبيض على منطقة الصدر بشكل عصري أنيق لفت الأنظار.

إطلالة أروى جودة باللون الأبيض والأسود

اختارت أروى جودة الإطلالات بدرجات الأبيض والأسود أكثر من مرة والتي عكست مظهر عصري أنيق لها في مختلف الأوقات. ففي إحدى جلسات التصوير اعتمدت جمبسوت باللون الأبيض والأسود بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة مميزة. 

وقد خطفت أنظارنا من قبل باختيارها لفستان باللون العاجي والأسود بشكل كلاسيكي من ستيفان رولان. وقد جاءت هذه الإطلالة بشكل مميز أثارت جدلاً واسعاً عند الظهور بها للمرة الأولى بشكل مبهر.