الاعتداء على الراقصة جوهرة وضربها من قبل معجب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
مقالات ذات صلة
هروب الراقصة جوهرة قبل إلقاء القبض عليها
الاعتداء على بريتني سبيرز بالضرب في أحد المطاعم
ضجة بسبب صورة عمرو دياب والراقصة جوهرة

تعرضت الراقصة جوهرة للاشتباك والهجوم عليها من قبل معجب أصرّ على التقاط صورة تذكارية معها خلال إحيائها فقرتها في حفل زفاف.

تفاصيل الاعتداء على جوهرة

وكان كشف باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة في تصريحات صحافية، عن اشتباك الأخيرة مع معجب أصرّ على التقاط صورة تذكارية معها خلال إحيائها فقرتها في حفل زفاف، مؤكداً أنها خرجت من ذلك المشكل بخير، ولكن كان الموقف غريباً من نوعه، حيث كانت جوهرة تحيي حفل زفاف، وفجأة ظهر أمامها أحد الحاضرين وأصرّ على التقاط صورة تذكارية معها أثناء تقديمها وصلتها الراقصة.

وأضاف عبد المنعم أن الحراس الشخصيين للراقصة الروسية تدخّلوا لمنعه من ذلك، ففاجأ المعجب الجميع بالاشتباك مع جوهرة وشدّ شعرها، انتقاماً منها لتدخل الحرّاس.

This browser does not support the video element.

جوهرة في مهرجاني القاهرة والجونة

جوهرة من أشهر الراقصات الأجنبيات في مصر، حيث حققت شهرة واسعة خلال السنوات الأربع الأخيرة، ويتابعها عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام" ما يزيد على مليونين ونصف المليون متابع.

وكان لجوهرة حضور بارز في فعاليات الدورة الماضية من "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"، ولفتت انتباه الجمهور بإطلالتها على السجادة الحمراء، التي تم تداولها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. كما حرصت جوهرة على حضور الدورة الماضية لـ"مهرجان الجونة السينمائي"، مع الراقصة أوكسانا، وتم تداول الصور التي التقطتاها برفقة رجل الأعمال سميح ساويرس مؤسّس "مهرجان الجونة السينمائي" مع شقيقه رجل الأعمال نجيب ساويرس.

أزمات عديدة في حياة جوهرة منذ ظهورها

لاحقت جوهرة الكثير من الأزمات منذ ظهورها على الساحة الفنية في مصر أبرزها  انتشار صور ومقاطع فيديو فاضحة تم تسريبها للراقصة جوهرة برفقة شاب يدعى خالد أحمد، حيث قال عبر حسابه على إنستجرام، إنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أى شىء مشين، موضحًا أن الصور والفيديوهات التى ينشرها عبر حسابه لتخليد بعض الذكريات معًا ولتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وكشف خالد أحمد، أن سبب تسريب الصور والفيديوهات الفاضحة هو سرقة هاتفه، مؤكدًا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه الفيديوهات.

اتهام جوهرة بالتحريض على الفسق والفجور

تم إلقاء القبض على جوهرة من قبل لإدارة العامة لشرطة السياحة بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان "لأ لأ"، وكانت مرتدية حينها بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت".

اتهمت جوهرة حينها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص، وألقي القبض عليها وحجزت لمدة 3 أيام وتم إخلاء سبيلها بكفالة مالية، ثم تمت إحالتها للمحاكمة الجنائية.

بعد واقعة بدلة الرقص الفاضحة، صدر قرار بترحيل الراقصة جوهرة لخارج مصر ومنعها من دخول البلاد مجددًا، ووقتها دافع محاميها عنها، مؤكدا أنها دخلت إلى مصر بتصريح عمل وليس بتأشيرة سياحية مثل باقي الراقصات، وبعد وقت قصير تم وقف تنفيذ القرار، واستمرت الراقصة الروسية في عملها داخل مصر.