البناطيل المنقوشة المستوحاة من موضة السبعينات تعود هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
موضة البناطيل الـLow-Rise تعود بقوة هذا الموسم
موضة بناطيل الجينز الكارغو تعود لعام 2023
أحدث موضة لهذا الموسم مستوحاة من الـInstagram

الأخبار الإيجابية بشكل غير عادي هي أنه لم يكن هناك عدد كبير من الملابس المستوحاة من الموضة القديمة كما هو الحال الآن، لذلك ليس من الغريب أن تعود البناطيل منقوشة وتصاميم الشارلستون إلى الظهور بشكل كبير ونظراً لأن الكثيرين منا يفكرون في إنشاء خزانة ملابس أكثر وعياً اجتماعياً، فإن الملابس القديمة هي عنصر من عناصر التميز، فضلاً عن اختيار الطراز الحديث ولكن لماذا تعود البناطيل الواسعة والملونة؟ ومن يرتديها الآن؟

كل ذلك يعود أو يتم إعادة تدوير كل شيء الآن، لا يوجد عام يتم فيه إحياء الثوب أو الاكسسوارت من الحقبة الماضية مع تحديث بعض التفاصيل: بناطيل طويلة أكثر أو أقل، نمط دقيق أو مايكو وحتى عرض القطع، حددي تجديد الكلاسيكيات التي أصبحت أكثر شعبية في يناير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من بين "المرتجعات" المتنوعة، ربما تكون البناطيل المنقوشة الواسعة هي الأكثر متعة: نمط الأزهار، الحياكة أو الدانتيل (لفصل الصيف) ولكن أيضاً الشقوق العميقة التي تعطي "توهجاً" أوسع وأكثر سخاء، بالنسبة لأولئك الذين يريدون الجرأة بجرأة، يمكنهم تجربة "القطعة الفريدة" وهي بدلة ذات نمط رجعي يتم ارتدائها بشكل صارم مع زوج من الصنادل ذات الكعب العريض وزوج من النظارات المستديرة على طراز جانيس جوبلين.

  • في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021، كانت بناطيل السبعينات خارج منصات العرض في كل مكان وكانت الشوارع والأرصفة بمثابة ممر لإعادة إصدار الحنين إلى الجينز الكلاسيكي والبنطلونات الواسعة والناعمة.
  •  بعد إعادة النظر من قبل الأجيال الجديدة (كلها بأقنعة ومتباعدة اجتماعياً)، تتجاوزت السراويل المتعرجة كليشيهات ذكريات الديسكو وتصبح ملابس لا جنس لها في خزانة الملابس. 
  • هناك أيضاً متغير متناسق، لبدلات المشاعر الجديدة التي تتكون من بنطلون منقوش وسترة وهو الزي الذي يغمز بأسلوب السبعينات وهو مثالي أيضاً للعودة إلى العمل.

البنطلونات المنقوشة في عروض الازياء

كان الاتجاه المستوحى من الروح الحرة لعقد من الزمن، السبعينات والذي يخل بالقواعد هو القاعدة، على المدرج، هناك بناطيل ناعمة شارلستون ملونة ومنقوشة (شاهدناها في Y / Project وشارلوت نولز ونينسي دوجاكا) وقد حان الوقت! لأخذ مكان بنطلون منقوش "كوتور"، في حين تشير السراويل مصممة جديدة إلى الحنين والمزاج فائقة متطورة.