التفاصيل الكاملة لأزمة حسن شاكوش وريهام سعيد: أشعلها التنمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
حسن شاكوش يرد على هجوم ريهام سعيد: شوفت عندها حاجات مينفعش أحكيها
التفاصيل الكاملة لأزمة إحسان الترك
تصاعد أزمة محمد حماقي وحسن شاكوش بسبب بنت الجيران: وهذه التفاصيل كاملة

خلال الساعات الماضية أحدثت أزمة حسن شاكوش وريهام سعيد ضجة على منصات التواصل الاجتماعي فبعد إعلان نجم المهرجانات الشهير تنازله عن دعواه التي أقامها ضد الإعلامية الشهيرة، أعلنت الأخيرة رفضها التنازل لتشتعل الأزمة مجدداً بين الثنائي.. وإليك التفاصيل الكاملة لأزمة شاكوش مع الإعلامية الشهيرة.

أزمة حسن شاكوش وريهام سعيد

بدأت الأزمة بين حسن شاكوش وريهام سعيد بسبب حفل لأبناء الإعلامية الشهيرة، فقالت ريهام سعيد إنها تواصلت مع شاكوش  عبر الواتساب ليحيي حفل تخرج ابنائها في الساحل الشمالي، وأنه طلب منها 30 ألف واكتشفت بعد فترة أنها تتحدث مع مدير أعماله وليس مع شاكوش شخصيًا. موضحة أنها قالت لمدير أعمال شاكوش أنه: "هم 5 دقائق بس يغني بلاي باك ويدوب يحرك شفايفه ويمشي مش مستاهلة 30 ألف جنيه".

وأضافت "مدير أعماله قال مينفعش يغني بلاي باك عشان نقابة الموسيقيين، وحسن شاكوش جه لحد باب القرية السياحية في الساحل ورفض يدخل وكسر بخاطر ولادي اللي بيحبوه وطلبوا يشوفوه".

حسن شاكوش يكذب ريهام سعيد

 في المقابل كذّب حسن شاكوش الإعلامية الشهيرة قائلاً: "الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي طلبتني أني أروح أحضر الحفلة وأكون موجود مع أولادها وأصحابهم، أنا كنت في الفترة دي في مشاكل مع النقابة ومكنش ينفع أني اشتغل وأنزل حفلات، الأستاذة ريهام طلبتني علشان الحفلة وقولتلها أني محترم قرار النقابة.. طلبت منها ميكنش في دعاية، وهي أكدت أني هروح اغني وأقعد مع أولادها وأصدقائهم ولن يغني".

وأضاف:  "طلبت منها مبلغ 30 ألف جنيه، قالتلي هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وفي النهاية أخذت 10 آلاف جنيه وأديتهم لفرقتي".

وأِار إلى انه  اكتشف أنها قامت بدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان عدد الحضور كبيرا، حتى أن الأمن رفض دخوله المكان حتى لا يحدث أي شغب، قائلا: "هي قالتلي أن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت في حوالي 300 شخص"، مضيفا أنه اتصل بها وأخبرها أنه لن يتمكن من دخول الحفل.

وأختتم كلامه قائلا: "أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا مخدتش منها جنيه، مشيرا إلى أنها بعد ذلك اتصل إعداد برنامجها به ليظهر معها لكنه رفض".

ريهام سعيد تقاضي حسن شاكوش

وبعد نشر الفيديو الخاص بالفنان حسن شاكوش تحرك المحامي شعبان سعيد دفاع ريهام سعيد، وقدم بلاغ ضد "شاكوش" حيث وجهة عدة تهم منها القيام  بنشر فيديو عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، ومهاجمة موكلته بالكثير من العبارات التي تحمل معاني السب والقذف وخدش سمعة العائلة.

حسن شاكوش يتنازل عن دعواه ضد ريهام سعيد

من جانبه تراجع مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن قضيتها التي قرر رفعها ضد الإعلامية ريهام السعيد بسبب خلاف وقع بينهما بسبب إحياءه حفلة تخرج ابنائها.

وأعلن حسن شاكوش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تنازله عن القضية المتداولة في المحكمة ضد الإعلامية ريهام سيعد بعد رفض دعواها المقامة ضده في المقابل.

وقال حسن شاكوش: "عفا الله عما سلف"، وعبّر عن عدم رغبته في استكمال مقاضاة ريهام سعيد... وأضاف: "قضيه الإعلامية ريهام سعيد قد تم رفض الدعوة المقامة ضدي الحمدلله وأشكر القضاء العادل"

ريهام سعيد ترفض التنازل

خلال الساعات الماضية تم تداول أنباء حول تنازل ريهام سعيد عن دعواها ضد حسن شاكوش، إلا أن الإعلانية المصرية نفت الأمر، ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية "فيس بوك" منشور للتوضيح بعد ما تداول البعض أنباء عن التنازل، وقالت نصاً: "للتصحيح أنا رفضت تنازل شاكوش والقضية ما زالت مستمرة، أما عن الدعوى التي تم رفضها فهي خطأ مني أنا في إجراءات أوراق رفع الدعوى ولم تبرأ المحكمة حسن شاكوش، خاصة وأنه هاجمها بعبارات تحمل معاني السب والقذف وأساء لسمعتها".

 وأضافت ريهام سعيد: "هناك بلاغ مقدم للنائب العام، وسيتم استئناف الدعوى ضد شاكوش مرة أخرى، وأخر حاجة الواحد عايزها هي المشاكل لكن أعراض الناس وشرفهم مش لعبه في أيد أي حد مزقوق أو عايز يتشهر الإصرار على رجوع الحق رجولة مش شر".

وأضافت ريهام سعيد عن قضيتها ضد شاكوش في منشور: "ربنا ما بيرضاش بالظلم وهو ظلم أولادي ويجب معاقبته مرة يتكلم عن شرف ولادي ومرة عن أم رضا ومرة عن الموسيقيين في مهنة الإيقاع كفاية خوض في أعراض الناس وعلى فكرة التنازل اللي عمله ده مش من باب التسامح ولا حاجة والحق هيبان وعمر الحق ما يضيع".