التنافُس على أشدّه و27 مشتركاً ومشتركة يتأهّلون في أراب آيدول

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أحلام تنافس مشتركي أراب آيدول وتطلب التصويت لها!
أول مشترك يتأهل للنهائيات في اراب ايدول... تعرفوا عليه
مشتركة أراب آيدول رغد الجابر تنتحر!

دبي، 7 نيسان/أبريل 2013:  بعد حلقتَيْن مُتتاليتَيْن حافلتَيْن بالتنافس بين مجموعة من الأصوات المتميّزة ضمن مرحلة "الغناء على المسرح"، أُعلن أخيراً عن أسماء المشتركين المتأهلين إلى المرحلة الثالثة من "Arab Idol" على MBC1 و"MBC مصر"، وهي مرحلة "العروض المباشرة".

 
وفي هذا السياق، تنافس على مسرح "Arab Idol" 46 مشتركاً ومشتركة كانوا قد فازوا ببطاقات التأهل إلى بيروت خلال مرحلة "تجارب الأداء" التي جرت في عددٍ من البلدان العربية. وبانتهاء المرحلة الثانية من البرنامج، حَسَمت لجنة التحكيم خياراتها بتأهّل 27 مشتركاً إلى مرحلة "العروض
لمباشرة"، فيما
 
 
غادر البرنامج 19 مشتركاً بعد منافسةٍ طربيةٍ عذبة بامتياز، غنّى خلالها المشتركون عدداً من الوصلات والمقاطع الغنائية الفردية والجماعية، بعد أن جرى تقسيمهم إلى عدة فرق. وبموازاة ذلك، خضع المشتركون لتدريباتٍ مكثّفة على كيفية الأداء والتعامل مع الموسيقى، بإشرافٍ مباشرٍ من خبراء ومختصّين، ساهموا إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم في اختيار الأغنيات المناسبة التي تُظهر الخامات الصوتية والمقدرات الفنية الحقيقية لجميع الأصوات.
 
 
وفي المقلب الآخر، جرت عملية الاختيار بين أعضاء لجنة التحكيم بدقةٍ وصعوبة، حيث شهدت العديد من النقاشات التقنية لتقييم أصوات المشتركين وأدائهم على المسرح برفقة الموسيقى، وبالتالي المفاضلة في ما بينهم، قبل أن ترسو سفينة المتأهلين في نهاية المطاف على 27 اسماً، حازوا على إجماع أعضاء لجنة التحكيم ودعمها وفازوا ببطاقات التأهل إلى المرحلة الثالثة.
 
أما مرحلة "العروض المباشرة" المُرتقبة، فستشهد ابتداءً من الأسبوع القادم تنافساً بين المشتركين والمشتركات على مدى يوميْن متتالييْن، حيث تشهد سهرة الجمعة التنافس بين الأصوات النسائية، فيما يتنافس في سهرة السبت الأصوات الرجالية، لتبدأ علمية التصويت فور انتهاء المنافسات، وتكون الكلمة الفصل للجمهور في تحديد هوية المتأهل إلى المرحلة الرابعة، فيما يغادر البرنامج المشتركون الحاصلون على أدنى نسبة تصويت. 
 
 
اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار أراب آيدول والمشاهير على بريدك الإلكتروني.
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.