الحائزة على جائزة الأوسكار نيكول كيدمان تزور فيينا مع أوميغا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نيكول كيدمان تحتفل مع أوميغا في بكين
نيكول كيدمان
بحضور ابنتيها: نيكول كيدمان تتسلم جائزة إنجاز العمر

شاركت النجمة العالمية، الممثلة نيكول كيدمان، في إطلاق الحملة الإعلانية العالمية الخاصة بالمجموعة الجديدة من ليدي ماتيك من أوميغا، في فيينا مساء السبت، حيث تقدم الحملة الإعلانية متعددة الوسائط كيدمان، وجه مجموعة ليدي ماتيك منذ إطلاقها في العام 2010.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضيئت واجهة موقع الحدث، Gartenpalais Liechtenstein، بألوان وديكورات خلابة، شملت شعار العلامة التجارية أوميغا، ولقطات من الحملة الإعلانية الجديدة. وأستهلت الأمسية بحفل كوكتيل في القاعة التي تشكل مدخل القصر، والتي تم تزيينها بأشجار اتخذت طابع الغابة، ثم انتقل الضيوف إلى قاعة الطعام في الطابق العلوي من القصر تلاها عرض راقص، ثم دخلت النجمة نيكول كيدمان إلى القاعة مرتدية ثوبا من الدانتيل اللامع.

نيكول كيدمان ترتدي حذاءً جلدياً من تودز (Tod's)

ورحب  رئيس أوميغا ستيفن اوركهارت بأكثرمن 250 من المدعوين وكذلك بوسائل الإعلام العالمية التي حضرت الحدث.

بعد العشاء، انتقل الضيوف إلى الطابق الأرضي، وأثناء نزولهم الدرج أدت المغنية الاسترالية شيلي هارلند برفقة زوجها عازف الغيتار جيمس هارلند رايت اغنيتها الشهيرة "في الظلام"، الاغنية التي شكلت الحانها الموسيقى التصويرية لإعلانات مجموعة ليدي ماتيك التلفزيونية الجديدة.

وتم حفر فتحات صغيرة في الأشجار التي زينت القاعة الرئيسية في الطابق الارضي للكشف عن الموديلات الجديدة من مجموعة ليدي ماتيك الجديدة، وتناول المدعوون الحلوى من بوفيه الحلوى الفاخرة بينما اطلعوا على اخر ابداعات أوميغا على انغام شيلي وجيمس هارلند.

للمزيد من أخر أخبار نجوم الفن العالميين على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية.