الحلقة السادسة من الرقص مع النجوم باستضافة أطفال مصابين بالسرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يناير 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور الحلقة السادسة من الرقص مع النجوم برفقة أطفال مرضى بالسرطان
بالصور: الحلقة الثانية من برنامج الرقص مع النجوم
بالصور: فعاليات مميزة بالحلقة السابعة في الرقص مع النجوم

بالمئات تهافت الجمهور إلى مسرح Dancing with the Stars بدعوةٍ ومن دونها, وبقي قسم واقفاً طيلة مدّة تصوير البرنامج مدفوعاً برغبته لحضور النجوم يرقصون في سهرة حملت عنوان السينما, وفيها رقص الكلّ على أنغام أغنيات مأخوذة من أشهر الأفلام اللبنانية, المصرية والعالمية.

وحملت السهرة مفاجأة من نوع آخر, حيث لم يتمّ استبعاد أي نجم هذا الأسبوع, بعد أن وقفت في دائرة الخطر لأوّل مرّة نايا وعبدو دلول أمام ربيع بارود وكلويه حوراني. وكانت لحظة فرح عارمة عندما تمّ إعلان عدم استبعاد أحد, لتعلو الفرحة ثغر الجميع.

وكانت افتتاحية الحلقة مع سبعة أطفال قرّرت جمعية (تمنّى) وPersil تحقيق أحلامهم الصغيرة بالرقص على مسرح Dancing with the Stars , علّ الرقص يُنسيهم ألم السرطان الذي ينخر أجسادهم. فرقصت أنطونيلا, شيماء, جاك, أحمد, جويس, ريتا وزينة مع الراقصين المحترفين على أغنية I like to move it من فيلم Madaghaskar II , وهكذا ساهم Dancing with the Stars مع (تمنّى) وPersil في إسعاد هؤلاء الأطفال ولو لدقائق.

وتحمّست كارلا حداد ومعها وسام بريدي, فنزلا إلى الساحة يرقصان ويتدللان على بعضهما على أغنية  you are the one that I want من فيلم Grease, وأشعلا الجمهور تصفيقاً.

وبعدهما , كان مرور النجوم أمام لجنة التحكيم, ومن المرتبة الأولى إلى المرتبة الأخيرة, جاءت النتائج على الشكل التالي:

- روزاريتا طويل وAslak Amtrup رقصا الـViennese Waltz على أغنية la foule لـِ إديث بياف من فيلم la Mome, وجمعا 34 محتلَّيْن المرتبة الأولى.

- نايا وعبدو دلول رقصا  التانغو الأرجنتني على أغنية (بحلم بيك) من فيلم (حكاية حب) لعبد الحليم حافظ وتعادلا بـ 31 نقطة مع ندى أبو فرحات وأسادور أوريدجيان اللذين رقصا الـquickstep على (حشيشة قلبي) من فيلم (وهلّق لوين), وكلاهما احتلا المرتبة الثانية.

- أما المرتبة الثالثة فكانت لميرفا قاضي وطوني رامح مع 30 نقطة, بعد أن رقصا الـ Pasodoble على Mission Impossible theme, وتلاهما في المرتبة الرابعة وسام حنّا وساندرا عباس مع 29 نقطة, بعد أن رقصا الـRumba على أغنية فيلم جايمس بوند الأخير Skyfall. وكان وسام تحدّى خوفه من الأماكن العالية, ورمى بنفسه من أعلى الدرج, لكن ذلك لم  يسعفه, وتراجع من المرتبة الأولى التي احتلّها لأسبوعين متتاليين إلى المرتبة الرابعة. وبعدهما, حلّ ربيع بارود وكلويه حوراني في المرتبة الخامسة, وجمعا 24 نقطة بعد أن رقصا الـjive  على أغنية danger zoneمن فيلم Top Gun, ليبقى ميشال أبو سليمان وهِبة مخايل في المرتبة الأخيرة مع 22 نقطة, رغم أنهما قدّما أطرَف أداء على أغنية soul Bosanova من فيلم Austin Powers.

وكالعادة, كان الختام مسكاً مع الراقصين المحترفين مع أغنية  Your song من فيلم Moulin Rouge.

هل فاتتك الحلقة الخامسة؟  شاهد صور السهرة الخامسة للرقص مع النجوم بمشاركة هيفاء وهبي

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخر أخبار الرقص مع النجوم على بريك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.