الخطوط الجوية البريطانية تحتفي بأفضل أفلام السينما

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس 2018
مقالات ذات صلة
شركة الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها إلى إيران
بأوسكار السينما الهندية: بوليوود تحتفي بنجومها في أبوظبي
تجربة استثنائية إلى بينانغ مع الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن إضافة مجموعة من الأفلام الحائزة على جوائز إلى فئتها الجديدة ضمن برنامجها الترفيهي الجوّي، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية التسعين لتوزيع جوائز الأكاديمية ’جوائز الأوسكار‘ الذي أقيم أخيرا، وجوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون ’بافتا‘ الشهر الفائت.

وتتألق فئة ’أوارد وورذي‘، بأفلام فازت مجتمعةً بـ 12 جائزة أوسكار و12 جائزة ’بافتا‘ في موسم جوائز هذا العام، فضلاً عن 87 فيلماً تم ترشيحه لنيل الجوائز في هذين الاحتفالين. وتتوفر فئة ’أوارد وورذي‘ ضمن البرنامج الترفيهي الجوّي لمعظم أساطيل الرحلات الطويلة التي تسيّرها شركة الخطوط الجوية البريطانية، بما فيها الرحلات المتجهة من الشرق الأوسط إلى لندن.

وتتضمن أفلام هذه الفئة كلاً من (The Shape of Water) الذي رشّح لنيل 13 جائزة أوسكار وحصد أربعة منها بما فيها "أفضل فيلم" في الاحتفال الأخير. واستند هذا الإنجاز على ترشيح الفيلم لنيل 12 جائزة في ’بافتا‘، ونجح بإحراز ثلاثة منها.

وجاء فيلم (Three Billboards Outside Ebbing, Missouri)، الحائز على الجوائز الكبرى في ’بافتا‘، ضمن البرنامج الترفيهي المتميز بعد أن تم ترشيحه لنيل 9 جوائز حصد منها خمساً الشهر الماضي.

ويتضمن البرنامج أيضاً الفيلم الدرامي البريطاني الذي تدور أحداثه حول الحرب العالمية الثانية (Darkest Hour)، ليستمتع المسافرون بأداء غاري أولدمان المذهل، والذي فاز بجائزة ’بافتا‘ عن فئة أفضل ممثل رئيسي.

وبهذه المناسبة، قالت كارولينا مارتينولي، مديرة العلامة التجارية وتجربة العملاء الجديدة لدى الخطوط الجوية البريطانية: "بالنسبة لكثير من عملاء رحلاتنا الطويلة، تعتبر مشاهدة باقة من أحدث الأفلام خلال الرحلة الجوية واحدة من أبرز تجارب السفر التي يتطلع عشاق الفن السابع لخوضها، لذا نبذل قصارى جهدنا لنضمن تزويد نظمنا المخصصة للترفيه الجوّي بأحدث محتوى سينمائي حائز على جوائز بشكل يعزز خدمات الترفيه التي تلبي تفضيلات عملائنا".