الدكتورة خلود في لقطات عائلية دافئة وإطلالة متطابقة مع بناتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود بإطلالات رمضانية متطابقة مع بناتها
اتهامات للدكتورة خلود بالغيرة من فرح الهادي بعد لقطات دافئة مع زوجها
دكتورة خلود تحتفل بعيد استقلال الأردن بلقطات عائلية دافئة ورسالة خاصة

خطفت الدكتورة خلود الأنظار بلقطات عائلية دافئة وظهورها بإطلالات متطابقة مع أولادهان حيث اعتمدت الفاشنيستا الكويتية في أحدث ظهور لها على إطلالة اختارت فيها القماش المزين بخطوط طولية زرقاء تطابقت تماماً مع إطلالات أطفالها.

ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالاتها المتطابقة مع أولادها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 دكتورة خلود بإطلالة متطابقة مع أولادها

ونشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور التي وثقت لحظات قضائها لأوقات عائلية مع أسرتها، حيث جمعتها الصور بأولادها، لتظهر بإطلالة متطابقة مع بناتها، حخيث اختارت الفاشنيستا الكويتية لهن نفس تصميم الفستان الذي يعتمد على الخطوط الطولية الزرقاء، كما اختارت نفس الفستان لها إلا أنها ارتدت عليه جاكت جينز تماشى مع تفاصيل الفستان وتصميمه. ونسقته مع حقيبة يد صفراء اللون. تماشت مع نفس لون حذائها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها الدكتورة خلود الظهور بإطلالة متطابقة مع بناتها، ولكن في كثر من اللقطات ظهرت الفاشنيستا الكويتية بنفس إطلالة بناتها، ففي رمضان تطابقت إطلالاتها مع بناتها حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية مع الابنة الكبرى لها بإطلالة بنفس تصميم العباية.

واعتمدت الدكتورة خلود في إطلالتها على اللمسات الجزائرية، وشاركت جمهورها بمجموعة من الصور دونت عليها: "اخخخخ يا فخامة الزي الجزائري قمة بالجمال و الاناقه و الفخامة، عندهم اكثر من تصميم تقليدي و كل تصميم له اسم تعرفون اسم الزي الجزائري اللي انا لابسته؟ وشكثر متابعيني من الجزائر رفعوا ايدكم".

وتحرص الدكتورة خلود دائماً على نشر مجموعة من الصور التي تستعرض فيها إطلالات بناتها واللاتي يظهرن دائماً بإطلالات متطابقة حتى وإن لم تشاركهن الأم، ففي كثير من اللقطات خطفت بنات الدكتورة خلود الأنظار بإطلالاتهن العفوية اللاتي ظهرن فيها بنفس الأزياء.

وعادة ما تختار لهن الفاشنيستا الكويتية الفساتين، ففي إحدى الإطلالات ظهر بنات الدكتورة خلود بفساتين بيضاء منفوشة،  ومرة أخرى ظهرن بفساتين بللون النبيتي، كما لفتن الأنظار في كثير من الإطلالات بزي متطابق.

وتظهر الدكتورة خلود دائما في لقطات عائلية دافئة حيث تلفت الصور الأنظار بعفويتهان كما تلفت الانظار أيضاً في أغلب الأوقات بإطلالات متطابقة للأم مع بناتها، وحتى إذا لم تظهر الدكتورة خلود بنفس الإطلالة فإنها تحرص على التنسيق مع بناتها بألوان متقاربة.