الديوان الملكي الأردني يحدد موعد عقد قران الأميرة إيمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
مقالات ذات صلة
الديوان الملكي الأردني يعلن موعد عقد قران ولي العهد الأمير حسين
الديوان الملكي الأردني يحدد موعد زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني
مشهد مؤثر للملكة رانيا مع ابنتها الأميرة إيمان بعد عقد قرانها

حدد الديوان الملكي الأردني، موعد عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا، على جميل ألكساندر ترميوتس.

موعد عقد قران الأميرة إيمان

وكتب الديوان الملكي عبر الحساب الرسمي على تويتر: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن حفل زفاف صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والسيد جميل ألكسندر ترميوتيس سيُقام في 12 مارس 2023".

وأعلن الديوان الملكي في يوليو 2022، خطوبة الأميرة إيمان على ألكساندر ترميوتس.

الملكة رانيا تشارك لحظات سعيدة للأميرة إيمان

وشاركت الملكة رانيا مقطع فيديو يجمع لحظات سعيدة للأميرة رانيا منذ طفولتها، وكتبت: بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس… حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفقك وينور دربك. شكراً للفنانة المبدعة اليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

This browser does not support the video element.

وفي وقت سابق، هنئت الملكة رانيا ابنتها بهذه المناسبة السعيدة، وشاركت صورة العروسين عبر صفحتها على "إنستغرام"، وعلقت: "الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير".

وحضر الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأمير هاشم، والأميرة سلمى، وأفراد أسرة العريس جميل ألكساندر ترميوتس، حفل الخطوبة.

وتبلغ الأميرة إيمان 26 عاما، وتخرجت في مدرسة أكاديمية عمان الدولية (IAA)، وحصلت على جائزة في علوم الرياضة، وجائزة في مبحث العلاقات الدولية، وفي الوقت الحالي تستكمل دراستها في جامعة جورجتاون في مدينة واشنطن (DC).