الشيخة موزة ووالد أمير قطر يدعمان المنتخب السعودي برفع علم المملكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
الشيخ حمد بن خليفة والشيخة موزة يدعمان منتخب المغرب
أمير قطر يرفع علم السعودية في المدرجات لدعم المنتخب الأخضر
رابح صقر يدعم المنتخب السعودي بطريقته قبل المونديال

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي لقطة جمعت بين الأمير الوالد، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشيخة موزة خلال رفعهما علم المملكة العربية السعودية خلال مباراة المنتخب الوطني والمكسيك.

وحرص الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والشيخة موزة بنت ناصر، على دعم المنتخب السعودي في مباراته مع المكسيك، رافعين علم المملكة في مدرجات ملعب لوسيل في قطر.

الشيخة موزة

هذه ليست اللقطة الأولى التي يحرص فيها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشيخة موزة على دعم المنتخبات العربية، فقبل هذه اللقطة التي خطفت الأنظار ظهر الثنائي داعمين لمنتخب المغرب أمام كرواتيا، الأربعاء الماضي.

وخسر المنتخب السعودي المباراة أمام نظيره المكسيكي وهي المباراة الثانية لمنتخب الوطني بعد الأولى التي حقق فيها إنجاز تاريخي على المنتخب الأرجنتيني والمعروف بأنه المنتخب الذي لا يقهر.

وفازت السعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، لتخسر بعد ذلك مباراتها أمام المنتخب المكسكي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في ختام منافسات دور المجموعات، ليودع بذلك المنتخب السعودي المونديال من الدور الأول.

وتفاعل الجمهور مع لقطة الشيخة موزة والشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، معبرين عن غعجابهم الشديد بدعم الأسرة المالكة للمنتخبات العربية وحرصهم على التواجد الدائم لتشجيع اللاعبين.