الصورة الأولى لنيللي كريم في المستشفى ولهذا السبب تم حذفها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017 | آخر تحديث: الإثنين، 22 مايو 2023
مقالات ذات صلة
الصورة الأولى لنيللي كريم في سجن النسا
تعرفوا على الحالة الصحية لنيللي كريم بعد نقلها إلى المستشفى
الصور الأولى لنيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل بأمريكا

يبدو أن حب الجمهور لنجمتهم نيللي كريم كبير للغاية، فمجرد علمهم بأن نجمتهم المفضلة تعرضت لحالة إغماء انتابهم الخوف عليها.

لذلك قامت الفنانة بشرى بطمأنة جمهور نيللي كريم، ونشرت صورة لها على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهرت نيللي كريم خلال الصورة وهي في المستشفى على فراش المرض.

وعلقت بشرى على الصورة قائلة "أنا بطمن كل جمهور نيللي كريم أنها بخير بس محتاجة شوية راحة من الإجهاد اللي تعرضت له أثناء تصوير مسلسل لأعلى سعر ....نيللي تعبت أثناء التصوير من كام يوم وأنا عديت عليها في المستشفى وأنا رايحة التصوير عشان اطمنكم عليها و عشان محدش يفكر يفتي ويقول أخبار مش صحيحة...ألف سلامة حبيبتي".

لكن عادت بشرى وحذفت الصورة من على حسابها على إنستجرام، بسبب تلقيها الكثير من الانتقادات لنشر صورة لنيللي كريم وهي على فراش المرض، لكن لم يتم حذف الصورة من على الفيسبوك.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على الحالة الصحية لنيللي كريم بعد نقلها إلى المستشفى

يذكر أن نيللي كريم تعرضت للإغماء خلال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "لأعلى سعر"، وقام فريق العمل بنقلها على الفور إلى أحد المستشفيات للاطمئنان على صحتها، وتم إجراء الفحوصات اللازمة، والتي أكدت أن نيللي كريم تعاني من الإرهاق الجسدي، خاصة وأن الفترة الأخيرة تعيش نيللي كريم حالة من النشاط الفني بين تصوير أعمالها الفنية وحضور التكريمات.

وقرر فريق عمل مسلسل "لأعلى سعر" إيقاف تصوير مشاهد نيللي كريم لعدة أيام لحين الاطمئنان على صحتها، يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم فيلم "بشتري راجل" الذي يعرض حالياً في دور العرض، ويشاركها البطولة الفنان محمد ممدوح.