الظهور الأول لهند القحطاني بعد تجميل أنفها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني في أول ظهور لها بعد عملية تجميل الأنف
أول ظهور لهند القحطاني بعد وفاة والدها‎
رهف القحطاني وأول ظهور لها بشكل أنفها الجديد وتقيم الاحتفالات

أطلت الفاشينيستا السعودية ​هند القحطاني​ على متابعيها في تطبيق السناب شات، للمرة الأولى بعد خضوعها لعملية تجميل أنف ونزع الضمادات الطبية.

وظهرت القحطاني بصورة عبر سناب شات تستعرض أنفها بعد العملية التجميلية وكتبت على الصورة "خشمي بحلته الجديدة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد أجرت الفاشينيستا عدة عمليات تجميلية في الفترة الأخيرة، مما عرضها لانتقادات وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مضاعفات عانت منها هند القحطاني بسبب عمليات التجميل

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني عن تعرضها لعدة مضاعفات جراء العمليات التجميلية المتكررة، وظهرت بفيديو نشرته عبر السناب شات بملامح صادمة، وصرحت بوجود إصابة في الوجه وخاصة بمنطقة الأنف والفم، وعلقت: "حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء"، وظهرت هند بالفيديو والضمادات على أنفها، وتشتكي للمتابعين من آلام بوجهها وملازمة الصداع لها، حيث قالت:"وجهي يوجعني خصوصاً الجزء الأيمن... وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى... وصداع وحرقان في أنفي".

وقد أشارت القحطاني متحدثة عن سوء حظها في العمليات وقالت:" حظي شين في العمليات".

العمليات التجميلية الأخيرة التي أجرتها هند القحطاني

عادة تشارك مشهورة السوشيال ميديا عبر السناب شات، تحركاتها والعمليات التي تخضع لها، وقد ظهرت في مايو الماضي لتتحدث عن إجرائها لعملية زراعة شعر في الجبهة والحواجب، وصرحت القحطاني سبب إجراء العملية كلام الناس الذي دفعها لذلك، وقالت إنها لا تتأثر بدرجة كبيرة لكل ما يقال.

انتقادات وجهت لهند القحطاني

تعتبر الفاشينيستا هند القحطاني محط جدل لمتابعين مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لانتقادات كثيرة بسبب إطلالاتها التي توصف بالجريئة، والمبالغة بإجراء عمليات التجميل، ومؤخراً تعرضت لانتقادات واسعة بسبب محاولاتها بالتأثير على ابنتها للخضوع لعمليات تجميل.

هند القحطاني تثير الجدل بعد محاولاتها لإقناع ابنتها بالخضوع للتجميل

 أحدثت مشهورة السوشيال ميديا جدلاً واسعاً عبر سناب شات، واعتبر البعض أن القحطاني تحاول استغلال أبنائها لتحقيق عدد مشاهدات أكبر، وكل ما تفعله محاول لكسب الأرباح، مستنكرين تصرفها بعد معاناتها خلال الأيام الماضية من جراء العمليات التجميلية، حيث إنه ورغم معاناة هند القحطاني من عمليات التجميل لم تمتنع عن محاولات إقناع ابنتها رؤى لإجراء بعض منها، ويقال إن رؤى تشبه والدتها هند في إثارة الجدل، وتسير على نفس نهجها.

هند القحطاني تحاول إقناع ابنتها لإجراء عملية تجميل

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني في فيديو عبر تطبيق سناب شات، وهي تحاول إقناع ابنتها للخضوع لعملية تجميل لتقنية الفيلر لمنطقة الذقن، وذكر أن القحطاني لجأت لهذا الموضوع بعد أن ظهرت ابنتها في فيديو مصور عبر سناب شات بدون فلتر، وقد تصدر الفيديو التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداوله بشكل كبير.