العودة إلى المدارس أجمل مع عروض بيزاتنا Bayzatna الرائعة: اكتشفوها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
أزياء و موضة العودة الى المدارس
العودة إلى المدارس بإرتياح مع أحذية كلارك
للأمهات: تحذيرات من عودة المدارس بسبب انتشار كورونا

تستعدون الآن لاستقبال موسم العودة إلى المدارس، تُقدم بيزاتنا Bayzatna عدد كبير من التخفيضات والعروض لتُوفر كل أم لأطفالها أفضل المنتجات بأسعار مناسبة من ماركات عالمية، حتى يستقبل الطلاب العام الدراسي الجديد بأناقة وحماس لا مثيل له.

توفر بيزاتنا Bayzatna عروض على منتجات رائعة من ماركات متنوعة أبرزها Mumzworld التي تقدم مجموعات مميزة تناسب الأطفال من الجنسين بأسعار مذهلة عند استخدام كود CR5 : 10 % FF – everything

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حقيبة Rainbow Skool - Fairytale School Bag Set – Pink - متوفرة عبر هذا الرابط 

حقيبة ظهر Rainbow Skool توفر أقصى درجات الراحة لطفلتك مع شرائط مبطنة قابلة للتعديل، كما أنها مصنوعة من مواد متينة ومقاومة للماء لحماية متعلقاتك.

مجموعة Marvel - Spiderman Classic Trolley Bag 5-in-1 Value Pack - متوفرة عبر هذا الرابط

مجموعة متكاملة بروح المغامرة مع رسومات مارفل وسبايدر مان، تضم حقيبة ترولي بتصميم كلاسيكي بالإضافة إلى حقيبة غداء، مقلمة لأدوات الكتابة وصندوق غداء عملية وزجاجة مياه خفيفة.

وللحفاظ على صحة أطفالك، قدمي لهم مجموعة الحماية Star Babies Kids Face Mask & White Gloves - Pink Mermaid - متوفرة عبر هذا الرابط 

تضم مجموعة الحماية من فيروس كورونا، قناع وجه قطني قابل للغسل وآمن على البشرة الحساسة بجانب قفازات مريحة وخفيفة الوزن لأفضل حماية من الأتربة والبكتيريا.

مجموعة الطعام Essmak - Personalized Lunch Pack - Fairy Magic Blonde Hair - متوفرة عبر هذا الرابط

تضم المجموعة حقيبة ذات ألوان مميزة وعلبة غذاء بجانب زجاجة مياه خفيفة، كما يمكنك إضافة اسم طفلك بطريقة مميزة عليها لمزيد من المرح والخصوصية.

سماعات رأس OTL Technologies - Baby Shark Onear Wired Headphone - متوفرة باللونين الأزرق والزهري عبر هذا الرابط

تتمتع هذه السماعة بلمسة مميزة من عالم البحار، تناسب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و7 سنوات، بخاصة وأنها تناسب جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية والألعاب، تتميز بعصابة رأس مبطنة وقابلة للتعديل مع وسادات أذن ناعمة ومريحة.

المزيد من أكواد الخصم والماركات العالمية متوفرة عبر موقع بيزاتنا Bayzatna، ولا تنسي الاستفادة من العروض الرائعة المقدمة خلال موسم العودة إلى المدارس باستخدام الكود المناسب.