الفنان محمد الشعيبي يهدد المسيئين له ولابنته نور والسبب طليقته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
رامي رضوان يعلق على التعليقات المسيئة لابنته كايلا
وفاة والد الفنان محمد نور
وائل كفوري يجبر طليقته على هذا الشيء بأمر المحكمة.. وأول ظهور لابنته

علن الفنان السعودي محمد الشعيبي، المقيم في دولة الكويت، عبر صفحته في موقع وتطبيق إنستقرام، أنه سيلاحق قانونياً كل مَن يسيء له ولابنته.

محمد الشعيبي يهدد المسيئين له ولابنته

وكتب محمد الشعيبي منشوراً، تضمن: "سيتم رصد كل تغريدة، وكل حساب فيه اسم نور الشعيبي من خلال عدد من المحامين في الكويت والسعودية، بإذن الله، وسيتم محاسبتهم بالقانون لتشهيرهم باسمي واسم ابنتي. اللهم بلغت، اللهم فاشهد".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف "اسم بنتي مو سلعة يتداولها الناس، والتشهير فيه، وبحميها وأحمي اسمها إلى يوم موتي".

وشكر المحامين بالقول: "كل الشكر للمحامي عبدالرحمن الصقلاوي، والمحامي أحمد السليطين، والمحامية البحرينية شيرين".

كما نشر الفنان السعودي منشورا يعود إلى مجموعة ركاز القانونية، إذ أكد فيه محاموه قيامهم بمتابعة الإجراءات القضائية بحق المسيئين.

سبب رسالة محمد الشعيبي الحادة

وجاء تهديد محمد الشعيبي بسبب تصاعد حدة الخلاف بين الفنان السعودي محمد الشعيبي وطليقته البحرينية آلاء الثاني على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب حق الوصاية على ابنتهما.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو ناشدت من خلاله الثاني المسؤولين في السعودية والبحرين والكويت من أجل مساعدتها لرؤية ابنتها من الشعيبي والمحرومة منها منذ 4 سنوات بالرغم من محاولاتها المستمرة لحل أزماتها القضائية مع طليقها، وبالرغم من اتفاقهما وقت الطلاق بأن تتمكن آلاء من رؤية ابنتها.

وسردت آلاء تفاصيل القضية منذ بدايتها عام 2018، ولجوئها إلى المحاكم والقضاء لرؤية ابنتها التي أخذها والدها من البحرين عقب استخراج جواز سفر جديد لها آنذاك، بحسب قولها.

وأشارت في المقابل إلى قضية مرفوعة ضدها من طليقها عام 2018 وهي قضية زنا، وقالت إنه رفع هذه القضية من أجل إسقاط حقها بحضانة ابنتها وتم حفظ القضية، لافتة إلى معاناتها في المحاكم والنيابة لإثبات براءتها من هذه التهمة.

ونوهت إلى عدم تمكنها من الذهاب إلى الكويت لرؤية ابنتها بسبب قضية سب وقذف رفعها ضدها طليقها، وصدر فيها حكم غيابي بالسجن لمدة عامين.

زواج الشعيبي والاء الثاني

وتزوج الفنان محمد الشعيبي عام 2016 من آلاء، ولم يدم زواجهما الذي أثمر عن طفلتهما نور، طويلا، إذ اندلعت خلافات بينهما ووقع الطلاق.

وسبق أن حصلت آلاء على حضانة طفلتها بالقانون، لكنها عادت واتهمت طليقها عبر مقاطع فيديو في شهر مارس/آذار 2018، بأنه اقتحم عليها المنزل برفقة أشخاص مجهولين، واختطف الطفلة وهرب بها.

وقدمت آلاء آنذاك بلاغا في الواقعة، تبين بعد تحريات أن الطفلة غادرت البحرين مع الشعيبي.

وخرج محمد الشعيبي لاحقًا عبر مقاطع فيديو موثقة ردًّا على آلاء، وقال إنه دخل المنزل بموافقة أهل البيت ودخل غرفة طفلته واصطحبها ثم غادر بها للسعودية.