الفنان موسى ضيف الإعلامي مارسيل غانم في "كلام الناس"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مايو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور: دكتوراه فخرية في الآداب والإنسانيات للإعلامي مارسيل غانم
أحلام ترد على كلام الناس بتغريدة قوية جداً!
ابنة دنيا سمير غانم في أول ظهور فني ضيفة مسلسل جت سليمة

حلّ الفنان موسى ضيفاً على برنامج "كلام الناس" مع الإعلامي الكبير مارسيل غانم. وأطل عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشنال الى جانب معالي زير السياحة ميشال فرعون وعدد من الضيوف في حلقة تمحورت حول حملة وزارة السياحة التي تحمل شعار Live love Lebanon وتهدف لتنشيط السياحة في لبنان.

وإختار مارسيل غانم موسى ليشارك في الحلقة بإعتباره وجهاً فنيًا حاضراً حمل من خلال أعماله قضايا إنسانية كالمخدرات والأطفال والعنف منوهاً أنه شخصية منشطة سياحياً بخاصة أن جمهوره يقصده وتتحول أرقى الاماكن التي يحيي فيها حفلاته الى عناوين أساسية للسهر في لبنان.

نوه الفنان موسى خلال الحلقة أن الإرتباط بين الموسيقى والسياسة والسياحة وثيق قائلاً "يمكنك أن تعرف سياسة البلد من الموسيقى المنتشرة" وتابع ليلقي الضوء على أهمية دور الفنان في تقديم صورة إيجابية للبلد من خلال فنه. وإستشهد بأغاني الكبار أمثال فيروز و وديع الصافي والتي أعادت في مراحل عدّة المغتربين الى الوطن.

الفنان موسى الذي يعمل في القطاع السياحي أيضأ من خلال إمتلاكه لأحد المطاعم قال خلال الحوار:" صورة لبنان هي أهل البلد، هي إتقان فن الضيافة وحب الحياة".

يذكر أن موسى لبى دعوة وزارة السياحة في الاحتفال الذي أقامته في نادي اليخوت في بيروت، والذي تتضمن مجموعة من الرزم والبرامج السياحية إضافة الى إطلاق الموقع الكتروني الجديد للوزارة واعتماد مواقع التواصل الاجتماعي ليشارك كل فرد في تسويق لبنان.      

شاهدوا هنا جميع أخبار الفن وصور النجوم والفنانين والمشاهير