القبعة.. أناقة وجمال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صورة جويل مع ملكة جمال أستراليا غاية في الأناقة والجمال
أجمل صور الأميرة إيمان أناقة وجمال من وحي أناقة والدتها
أناقة وجمال الفنانة سيرين عبدالنور بالصور
 
تعد القبعة اكسسوار صيفي يقينا من أشعة الشمس يرتبط بالرحلات والسفر، وعلى الرغم من ذلك نجد نجمات هوليوود لا يتخلين عنها في إطلالاتهن للحصول على «لوك» مميز. ولتضفي على مظهرك أناقة وجمال في العطلات، عليك باختيار القبعة المناسبة لشكل الوجه. لذا إليك هذه النصائح لتتألقي في ارتداء قبعة تلائمك.
 
 
الوجه المربع:
إذا كنت من صاحبات الوجه المربع فاختاري قبعة تحد من زوايا وجهك، كالتي تحتوي على أطراف كبيرة ومرنة فهي ستعطيك لمسة أنثوية ساحرة. وإذا كنت تريدين إظهار وجهك بشكل مستطيل فارتدي قبعة طويلة إلى أعلى.
 
الوجه البيضاوي:
نسقي إطلالتك مع إكسسوراتك المفضلة من الأقراط والنظارة الشمسية وأيضا تسريحة الشعر واستمتعي بشكل القبعة التي تحبينها. والأفضل أن ترتدي قبعة فيدورا أو الكاب الرجالي واحرصي أن تجعليها مائلة إلى الجانب لتضفي عليها أناقة أكثر.
 
الوجه المستدير:
الوجه المستدير يبدو لطيفا ولكنه يعتبر قصيراً، لذا فأنت تحتاجين إلى قبعة طويلة لتعطيه استطالة وتحقق توازن، أو قبعة تتميز بحواف قصيرة من الخلف والجانبين وأكبر تجاه الجبهة.
 
الوجه المستطيل:
تجنبي القبعات الطويلة لأنها ستزيد وجهك طولا، واستبدليها بالقبعات التي تغطي جزءاً من جبهتك ليبدو وجهك أقصر ويفضل أن تتسم بحواف واسعة.
 
الوجه القلب:
يتيمز هذا الوجه بجبهة عريضة وذقن نحيفة ولهذا التناقض، يجب تجنب ارتداء القبعات الواسعة لأنها ستزيد من حجم الجبهة، ماعدا ذلك فكل الأشكال ستناسبك.
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.