القصة الكاملة لأزمة كارول سماحة بعد حصولها على أسد هدية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
هدية معجبي كارول سماحة لها بعد الولادة..
بالفيديو: كارول سماحة تتلقى هدية رومنسية على الهواء مباشرة
القصة الكاملة لأزمة حلمي بكر: بين ادعاءات التعذيب ورد زوجته

أثارت الفنانة كارول سماحة جدلا كبيرا، عقب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تويتر، وهي توضح أنها تلقت أسداً هدية بمناسبة عيد ميلادها.

انهالت الانتقادات على كارول سماحة بسبب نشر هذا الفيديو، ودخلت الفنانة رغدة على خط الأزمة معلقة على هذا الفيديو وموجهة اللوم إلى كارول سماحة وإلى الملحن محمد رحيم صاحب الهدية، فما القصة؟

كارول سماحة تتلقى أسداً هدية

ظهرت كارول سماحة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وأبدت سعادتها واستغرابها بحصولها على شبل صغير كهدية لعيد ميلادها، هذا الشبل لم يتجاوز عمره شهراً واحداً.

أضافت كارول سماحة أن هذا الشبل الصغير ليس مؤذيا وليس مفترسا ولا خوف منه، مشيرة إلى أنه هدية مميزة لم تتخيل أن تتلقى مثلها في يوم من الأيام.

وأفصحت كارول سماحة عن شخصية صاحب الهدية المميزة، مشيرة إلى أنه الملحن المصري محمد رحيم الذي وُلد في نفس الشهر الذي ولدت فيه وهما الاثنين ينتميان إلى برج الأسد، لذلك اعتبرت أن الهدية رمزية إلى البرج.

This browser does not support the video element.

وبعد مشاركة كارول سماحة لهذا الفيديو، انهالت عليها التعليقات السلبية التي انتقدات انتزاع الشبل الصغير من والدته، رغم حاجته للرضاعة والرعاية في هذا العمر الصغير.

رغدة تنتقد كارول سماحة بسبب الأسد

وجهت الفنانة السورية رغدة رسالة انتقاد إلى كارول سماحة، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، لافتة إلى أن انتزاع الصغير من أمه يعتبر جريمة.

وكتبت رغدة في رسالتها: "عزيزتي كارول سماحة، أحببت أن أهنئك أولا بعيد ميلادك وأتمنى لك كل الخير وأن أقدم لك محبتي على طبق من مودة".

تابعت رغدة: "وأن أقدم لك في ذات الوقت على طبق من استغراب وعدم تصديق تنبيها ببعض المعلومات عن هديتك الجديدة شبل الأسد ذي الشهر الأول ما يعني أنه ما زال في طور النمو: هل تعلمين أيتها الفنانة الرقيقة ذات الصوت المخملي أن أشبال الأسود تحتاج للرضاعة من الأم لمدة ثلاثة أشهر وأحيانا أكثر ".

أضافت: "فهل في نيتك ومقدورك وتفرغك لأخذ دور أمه؟، ثم إن رضاعته الصناعية تستغرق بشربه البطيء حوالي ساعة لشرب ٧٥ مل بعد أسبوعين من اكتمال شهره الأول، فهل لديك الصبر والوقت يا عزيزتي لهذا الرضاعة".

أردفت الفنانة السورية: "ثم إنها مسؤولية بصراحة كبيرة جدا أن تتحملها فنانة رقيقة مثلك في حال تعبه أو مرضه وأين ذلك الطبيب الذي سيلبيك بعد قليل من شهور للكشف عن حيوان غير أليف وعنده خبرة في التعامل مع أسد، كيف ستأمنين في حال كبر عندك في حديقة فيلتك أم تنوين وضعه في قفص حديدي".

اختتمت رغدة: "وأخيرا عزيزتي كارول: باعتبارك أم كيف طاوعك قلبك أن ينتزع من أمه ورضاعته الطبيعية في هذا العمر، ناهيك عن أن الأسود معروف عنها أنها متلاصقة ومتلاحمة اجتماعيا وليس كباقي الفصائل من الحيوانات الشرسة، أتمنى عليك أن تشكري الملحن المصفق الفرح لهذه الكارثة وترديه إليه برده إلى أمه وتسألينه بالإنابة عني سؤالا: كيف لفنان مرهف الحس اللحني أن ينفصل عن حسه الإنساني".

كارول سماحة توضح حقيقة حصولها على أسد

من ناحيتها نفت كارول سماحة ردا على هذه الانتقادات أن تكون حصلت على الأسد كهدية خالصة، ولكن الفكرة كلها كانت مجرد مزحة من محمد رحيم في رمزية لشهر ميلادها، مشيرة إلى أن الأسد عاد لوالدته.

وأصدرت كارول سماحة بيانا رسميا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كتبت فيه عدة نقاط موضحة حقيقة الهدية وقالت: "هذا الشبل يعيش مع والدته في السيرك القومي المصري ولا يعيش في منزلي".

تابعت: "السيدة التي قامت بتصوير الفيديو هي مدربة الأسد نفسها والتي ترعاه منذ ولادته لأنه يعاني من مسائل صحية، الفيديو ليس حقيقيا هو مجرد مزحة لأن برج ميلادي هو الأسد، لقد كنت أدلل الشبل لأنه كان بحاجة إلى حنان، الأمر لا يستدعي هذه الضجة ولن أمسح الفيديو ارتاحوا قليلا".