القصة الكاملة لاتهام هالة عمر في انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل تنفي انفصالها عن تامر حسني
أول تعليق من بسمة بوسيل بعد إعلان انفصالها عن تامر حسني
تكهنات حول انفصال تامر حسني وهكذا ردت بسمة بوسيل

زادت عمليات البحث عن هالة عمر، مديرة أعمال الفنان تامر حسني، وذلك بعد ما تعرضت لهجوم عنيف وكشف عن سر من أسرار انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني، بعد أيام قليلة من إعلان وقوع الطلاق رسمياً، خاصة بعد زواج نتج عن قصة حب و3 أطفال، وتساءل الجمهور العربي عن الاتهامات التي طالت مديرة أعمال الفنان تامر حسني، وتم إعلانها في أهم يوم بحياتها وهو يوم زفافها.

هالة عمر المتهمة الأولي في انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وتساءل الجمهور العربي عن الاتهامات التي وجهت إلى هالة عمر، مديرة أعمال الفنان تامر حسني لسنوات طويلة، حيث تعمل معه منذ أن كان عمرها 15 سنة، وما السبب في صمت بسمة بوسيل هذه الأيام، ثم الحديث وكشف أسباب الانفصال.

سبب هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر

يبدو أن  الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، حاولت الصمت كثيراً عن أسباب الانفصال والإعلان عن الانفصال بشكل هادئ دون الإفصاح عن الأسباب، إلا أن ظهور طليقها الفنان تامر حسني، مع مديرة أعماله هالة عمر والحديث عن علاقتهما ومدى حبه وتقديره لها، جعلها تخرج عن صمتها وتتحدث عن أسباب الانفصال والخيانة التي تعرضت لها من قبل زوجها وبسبب مديرة أعماله.

من هي هالة عمر سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

حكى الفنان تامر حسني، عن مديرة أعماله هالة عمر في منشور له عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي : "أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، لدرجة أنها عندما شاهدته في إسكندرية قدمت إليه وأخبرته أنها تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر تامر مدى ارتباطه بمديرة أعماله وهو ما جعل زوجها يطلب يدها منه لأنه يعد مثل والدها بعد وفاة والدها ووالدتها الحقيقين  وقال تامر في المنشور:"أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب أيديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله".

بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر بعد منشور تامر حسني

وهاجمت بسمة بوسيل، مديرة أعمال تامر حسني، هالة عمر، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام مقطع من فيديو الفرح وعلقت عليه قائلًا :"حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

ولم تصمت بعد أول ستوري والدعاء بل عادت ونشرت ستوري آخر وعلقت عليه قائلة: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسياً في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

كما اعتبر البعض أن بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر بشكل مباشر وتحملها مسؤولية طلاقها بتامر حسني.