القصة الكاملة لزواج وائل كفوري من حب عمره بعد فراق 19 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
ما هي قصة وائل كفوري كفوري مع الجك همر؟
القصة الكاملة لزواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر
الحب يجمع وائل كفوري ومايا دياب

يتزوج النجم وائل كفوري، الليلة 23 فبراير الجاري، من حب عمره الذي ضاع منه قبل 19 عاماً، ثم عاد إليه ليقرر نجم الغناء الرومانسي أن يغتنم الفرصة ويُبقيه بجواره إلى الأبد، فما قصة زواج وحب وفراق وائل كفوري؟

عرفت الحب مرة

وائل كفوري الذي غنّى للعشق والعشاق، وأطرب مسامع جمهوره على مر السنين، كشف في حوار قديم عام 2005 لمجلة كلام الناس، أنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية، يهديها غالبية أغانيه العاطفية.

وفي لقاء سابق مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف، علّق وائل كفوري على قصة حبه التي انتهت قبل أن تولد، وقال "عرفت الحب مرة واحدة فقط" ولم يتطرق لذكر المزيد من التفاصيل.

الحب المستحيل

"هيدا الغرام المستحيل يلي ما بيكمل هيدا حلم ليله طويل حاجي تتأمل" بهذه الكلمات غنى وائل كفوري لحبه المستحيل، أو بمعنى آخر الذي كان مستحيلاً، ولكنه أصبح الليلة قاب قوسين أو أدنى.

ماجدة أليموس هو اسم حبيبة وائل كفوري التي يتزوجها الليلة، سيدة مغربية أحبته وأحبها قبل نحو 20 عاماً، ولكن حبهما كان مستحيلا في تلك الفترة بسبب معارضة أهلها، لاختلاف الديانة بينها وبين الفنان الشهير.

زواج مدني

يتزوج وائل كفوري من ماجدة أليموس الليلة 23 فبراير في قبرص، زواجاً مدنياً بسبب اختلاف ديانتهما، ومعارضة أهل العروس للزيجة التي تحدت كافة الظروف.

وذكرت تقارير محلية ومصادر مقربة من وائل كفوري، أن الزواج سيقتصر على الشهود فقط ولن يكون هناك احتفالا ضخما بهذه المناسبة التي طال انتظارها.

ظهور حبيبة وائل كفوري

ظهرت ماجدة أليموس حبيبة وائل كفوري برفقته في حفلاته الأخيرة، والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، تحديداً إماراتي أبو ظبي ودبي.

ورافقت ماجدة أليموس بحسب التقارير المنوعة، وائل كفوري في منزله، لإتمام استعدادات الزفاف، كما وأهداها النجم الرومانسي سيارة فاخرة هدية زواج.

زواج وطلاق وائل كفوري

تزوج وائل كفوري خلال السنوات الماضية من السيدة اللبنانية أنجيلا جورج بشارة، والتي أنجب منها ابنتيه الوحيدتين، وكان حريصاً طوال هذه السنوات على إبقاء زواجه سرياً وبعيداً عن الأضواء.

انفصل وائل كفوري وأنجيلا بشارة بعد زواج دام عدة سنوات، ووقعت بينهما الكثير من الخلافات خاصة بعد استغاثة أنجيلا عبر منصات التواصل الاجتماعي، مدعية أنها تعرضت للعنف على يد زوجها، كما استعرضت قيمة النفقة الشهرية لها ولابنتيها والتي لا تتجاوز 300 دولار فقط، قبل أن تسوى القصة وتنتهي إعلامياً بعد اتفاق الطرفين.