القوة والإثارة في تشكيلة غوتشي لربيع وصيف 2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 فبراير 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
تشكيلة إتوال لا بوتيك لربيع وصيف 2014
تشكيلة روبرتو كافالي لربيع وصيف 2014
تشكيلة عبايات Mai Design لربيع وصيف 2014

تجسّد مجموعة الألبسة النسائية لربيع وصيف 2014 امرأة قوية وانتقائية. جذابة ومثيرة في طبيعتها، عفويّة، غير متصنّعة، تمزج الخطوط الانسيابية الحرّة مع التصاميم التزينية المزخرفة. مستوحاة من الأسلوب الرياضيّ. رباطة جأش مستحدثة تتميّز بالترف.
يفسح اللون الأسود المجال أمام الخطوط الهندسية التي تخفّف الألوان المتقزّحة والغزل المعدني "لوركس" والأنماط من حدّتها. شقوق طويلة، قصّات غير متوقّعة، تقويرات كبيرة جداً، ومواد شفافة لتعزيز الأنوثة. قمصان "تي شيرت" طويلة مصنوعة من القماش السويدي المثقّب مع حاشية مطاطية، وقماش شبكي يترافق مع حبك الجاكار وطبقات متعدّدة من الأقمشة. كما أصبحت فساتين الكوكتيل ذات الخصر المنخفض تتميّز بطول جديد ما دون الركبة. تمّ اعتماد قصّات ثوب "الكيمونو" الياباني أو "التُنك" الإغريقيّ الفضفاض للفساتين الطويلة ذات الشقوق الكبيرة.
وبالنسبة لتصاميم السهرة  فتترافق البلوزات مع السراويل، أقمشة "الشيفون" السوداء التي يضفي عليها التطريز بالزينة البرّاقة المتقزّحة الإشراق والتي تعيد إلى الأذهان تصاميم "الفنّ الحديث"، خطوط غير  محدّدة البنية تتلاقى مع المواد الشفافة والتقويرات والشقوق التي تكشف عن الإثارة الواقعية.

شاهدي المزيد:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بالصور: كواليس عرض أزياء "فالنتينو" لربيع وصيف 2014

موديلات فساتين لبنانية حمراء