اللون البرتقالي هو المفضل لإطلالات الصيف العصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
تألقي في الصيف مع اللون البرتقالي المنعش
بلوزات عصرية لإطلالات صيفية أنيقة
التنانير المحبوكة لإطلالة الصيف العصرية

اللون البرتقالي هو لون رائع لتعزيز ثقتك بنفسك وطاقتك، كما أنه لون إيجابي وحيوي. 

على مدار الأشهر القليلة الماضية، رأينا ألوان محايدة تهيمن، حيث يرتدي الجميع ألوان كريمية، تنتشر الكريمات والبيج والبني في كل مكان ننتقل إليه وهذا الصيف، حان الوقت لعودة القليل من الألوان إلى عوالمنا وخزائن الملابس، بينما نحب رقي المظهر المحايد، فإننا الآن بعد قليل من المرح وقد تكون هذه الألوان المعززة للمزاج مجرد تذكرة، في العام الماض، شغفنا كان كيف كانت الفساتين السوداء هي العنصر الأساسي في أسلوب الصيف الذي غالباً ما يتم تجاهله وهذا العام يتعلق الأمر كله بدرجات اللون البرتقالي

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يعتبر اللون البرتقالي طريقة رائعة للإطلالات الصيف بلون يجذب الانتباه، نظراً لأنه لون قوي، يمكنك إضافته إلى خزانتك في إكسسوارات أو قطع صغيرة مع أطقم كاملة.

اللون البرتقالي

  • نحن جميعاً على استعداد لحقن الألوان في خزانات الملابس اليومية لرفع مزاجنا وتعويض السمرة ومثل الفاكهة تماماً، هناك مجموعة متنوعة من الظلال في هذا اللون التي يمكنك تجربتها، بدءاًِ من اللون البرتقالي البارد إلى درجات اليوسفي الغامقة ونحن نحبها.
  • إذا حكمنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فمن الواضح أن بعض المؤثرين المفضلين لدينا في الموضة يشعرون بالشيء نفسه تجاه درجة اللون المفضلة في الصيف مع كل شيء من المايوهات إلى قبعات البيسبول والفساتين.
  • لقد أعطاها مجتمع الموضة الضوء الأخضر أو بالأحرى الضوء البرتقالي، كلون الصيف مع الحفاظ على المظهر المتفائل للون الأصفر والميول التي تحفز الفرح، يجلب اللون البرتقالي إحساساً بالانتعاش لخزائن الملابس لدينا ونحن هنا من أجل ذلك. 

كيف ترتدين اللون اليرتقالي

  • استبدليها بإحدى القطع السوداء أو الرمادية في خزانة ملابسك.
  •  جربي التنورة الطويلة البرتقالية بدلاً من الأسود الكلاسيكي وارتديها مع تيشيرت أبيض بسيط مع حذاء رياضي أو كوني جريئة وارتدي إطلالة كاملة باللون اليرتقالي.

ابدئي باللون بقطع بسيطة

إذا لم تكوني مستعدة تماماً للتخلي من الظلال المحايدة حتى الآن، فابدئي بقطع بسيطة وامنحيها مظهراً أنيقاً بجانب المسبح مع بيكيني برتقالي وقميص بطبعة جلد الفهد، ليس هناك وقت أفضل لتجربة الموضة أكثر من العطلة، بعد كل شيء. 

جربي أكسسوارات برتقالية

هل أنت ألست مستعدة تماماً لجعل اللون البرتقالي من الرأس إلى القدمين هو المظهر المفضل لديكِ؟ لذا جربِ إكسسوارات باللون البرتقالي مثل الحقيبة البرتقالية بدلاً لخياراتك الكلاسيكية السوداء أو السمراء أو جربِ زوجاً من الأحذية البرتقالية لرفع مظهرك من الصيف الفاتر إلى الصيف الحار بأفضل طريقة ممكنة. 

فستان يرتقالي صيفي

الفستان البرتقالي سيغنيكِ عن أي إطلالة صيفية ترتدينها، فقط اختاري درجة اللون البرتقالي المفضل لكِ.

نظارات شمسية باللون البرتقالي

للحصول على القليل من اللون، تعتبر النظارات الشمسية طريقة سهلة للانطلاق في هذا الاتجاه، ارتديه مع أي شيء من شورت الجينز الكلاسيكي وقميص أبيض إلى مظهر برتقالي كامل اعتماداً على التزامك بهذا الاتجاه.

حقيبة باللون البرتقالي

هذه هي الحقيبة المثالية للمناسبات اختاريها كبيرة بما يكفي لجميع ضروريات المساء (أحمر الشفاه وبطاقة الائتمان)، إنها أداة رائعة متعددة الاستخدامات أيضاً، ارتديها بألوان وطبعات متضاربة من ظلال اللون البرتقالي.  

قميص برتقالي كاجوال

ارتدي هذا القميص فوق بنطلون او شورت جينز وزوجك المفضل من الصنادل للحصول على إطلالة صيفية سهلة.