نصائح لارتداء الكتان في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
نصائح أساسية لارتداء الملابس في الصيف
نصائح لارتداء اللون الأصفر في الصيف
نصائح لارتداء القبعات في الصيف بشكل أنيق

يعتبر فصل الصيف من أفضل فصول السنة بالنسبة للعديد منا لأن الطقس الدافئ يفتح إمكانيات لا حصر لها في تنسيق الملابس ويمكنك التخطيط للنزهات مع الأصدقاء أو التوجه إلى الشاطئ طوال اليوم في الأساس، يمكنك الخروج في العالم لتعيشين أفضل حياتك ولكن مع الأيام الدافئة تأتي مجموعة من تحديات خزانة الملابس الخاصة بك، من الناحية النظرية، يعد الحصول على إطلالة صيفية أمراً رائعاً حتى ترتفع درجة حرارتك لأنكِ لا تملكين الملابس المناسبة. 

لحسن الحظ، يمكنك الاعتماد على الكتان لإبقائك باردة وأنيقة دون عناء لقد قمنا بتجميع بعض النصائح البسيطة، المثالية لأيام الصيف الطويلة لأن امتلاك مجموعة من الملابس الصيفية التي يمكن أن تبقيكِ رائعة (في كل تعريف للكلمة) في يوم صيفي أمر لا بد منه. 
 

بلوزات الكتان

هذا العنصر الأساسي يتمتع بقوة في أي خزانة ملابس لأنه ليس فقط خفيف الوزن ولكن مع التكرارات التي تأتي على شكل قمصان أو بلوزات بأكمام منفوخة، إنها واحدة من أفضل قطع الكتان التي يمكن شراؤها لفصل الصيف، بدون بذل الكثير من الجهد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدلة كتان 

ارتدي سترة من الكتان الخفيف الوزن مع البنطلون المصنوع من الكتان لإضافة لمسة من الأناقة إلى بداية أسبوعك، يمكنك ارتداؤه مع أحذية مريحة وقميص من الكتان الأبيض، مما يجعله مثالياً للمشي في الحديقة بعد ساعات العمل.

بنطلون كتان

ارتدي شيئاً مريحاً وأنيقاً، مثل التنورة عالية الخصر من الكتان، كل ذلك بفضل خصائص الكتان خفيفة الوزن التي تعتبر دليلاً على أنكِ لست بحاجة إلى التنازل عن الأسلوب على الراحة، بغض النظر عن نمط بنطلونك المصنوع من الكتان، فإن أياً منها سيبدو أفضل حالًا إذا تم إقرانه بالبلوزات، عندما ترتدي بنطلوناً واسعاً من الكتان بخصر أعلى أو حزام لا يجب أن تغطي هذه الأجزاء بأي قميص طويل فضفاض.

فستان كتان

هل ستوجهين إلى حدث اجتماعي أو موعد بعد العمل؟ حسناً اظهري بأفضل مظهر مع فستان كتان، لا شيء يعبر عن الصيف مثل فستان كتان، سواء اخترتِ فستاناً أنيقاً مطبوعاً أو فستان ماكسي أو فستاناً برباط أمامي، يجعل تصميمه من السهل تنسيقه بمجوهراتك المفضلة.

فستان كتان عملي

في بعض الأحيان، لا توجد ساعات كافية في اليوم لتناسب جميع خططك وعندما يحدث ذلك، فأنت بحاجة إلى زي يتحمل كل ذلك، فستان ماوي الخاص بنا هو عنصر أساسي في خزانة الملابس والسحر هنا في البساطة لأنه يمكن تنسيقه بأي شيء إلى حد كبير مع أحذية بكعب أو الأحذية الرياضية أو المجوهرات السميكة.

شورت كتان

شورتات الكتان الواسعة المريحة هي بديل أنيق لشورتات الجينز وتعمل بشكل جيد مع إطلالات المدينة كما أنها تكون رائعة مع القميص والنعال على الشاطئ يُحدث إقران الكتان من أعلى إلى القدمين عبر القميص والشورتات تغييراً موسمياً من الجينز المزدوج أو ملابس المطابقة، دون المساومة على الراحة مع حزام خصر مطاطي أو رباط يحافظ على مظهرك مهندماً.