الملحن حلمي بكر يرد على سهير رمزي حول زواجه منها في سن الـ16

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
زيجات الموسيقار حلمي بكر الـ 13: أشهرها سهير رمزي
فيديو سهير رمزي تشرح حقيقة زواجها من عمر الشريف
الملحن حلمي بكر ينتقد مواقع الانترنت

رد الملحن المصري حلمي بكر على تصريحات الفنانة سهير رمزي، والتي قالت فيها إنها تزوجته وكانت في تبلغ حينها 16 عاما، وتسببت بحالة من الجدل حول زواجها قبل سن البلوغ.

وقال بكر إن حديث سهير رمزي غير حقيقي، موضحا “إحنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين 4 سنين تقريبا، واتجوزنا وهي في سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ 21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها”.

وأضاف: “استمر زواجنا 4 سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي، أحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقل لسانه، ولكن دا طبعا ميمنعش إنها ست محترمة، ودايما بتعمل خير ودا اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على دا، ست خيرة وبتعمل خير كتير”.

وأثارت الفنانة سهير رمزي حالة من الجدل بعد ظهورها في برنامج “السيرة” مع الإعلامية “وفاء الكيلاني” حيث قالت : “أنا لم أعد أذكر عددهم بصراحة، لكن كله بالحلال وهذا أهم شيء، والأمر الآخر أنّ العدد كبير لأنه ما فيش ثقة…”.

حيث حلت الفنانة سهير رمزي ضيفة على برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، وتحدثت عن حياتها الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وعلاقتها القوية بوالدتها الفنانة درية أحمد، وزيجاتها المتكررة وأسباب رفضها للإنجاب. 

أوضحت سهير رمزي أنه تم خطبتها وعمرها 15 سنة وتزوجت في عمر الـ16 قائلة :"ماما زوجتني بدري عشان أقعد معاها في البيت وما أروحش أشتغل".

وأكملت:"أول زوج ليا كان حلمي بكر وكان يعرف مدى حبي لوالدتي، لذلك وافق على اقامتي في منزلها وهو الوحيد اللي وافق إنه يقعد معانا في البيت، وكنت أنا أول جوازة ليه".

سهير رمزي لا تتذكر عدد زيجاتها:

وأوضحت سهير رمزي أنها لا تتذكر عدد المرات التي تزوجت فيها، ورفم مساعدة وفاء الكيلاني ضيفتها في تذكر عدد مرات زواجها، مؤكدة أنها تأكدت من 10 زيجات لسهير رمزي، ولا تدري أن كان هناك زيجات آخرى، مؤكدة أن الأهم هو أنها لا تفعل شيء يخالف الشرع.

وقالت سهير في الحلقة :"زيجتي الثانية، كانت من شخصية عربية مهمة، واستمرت 4 سنوات وانفصلنا، لأنه كان لازم وقتها يسافر السعودية، وأنا كنت اشترطت عليه إني لازم أمثل".

وأضافت: "اتجوزته وأنا كنت بعمل فيلم ثرثرةفوق النيل، وكنت لسه جديدة في التمثيل، ومكنش عايزني أشتغل، وانفصلنا".

وعن علاقتها بالفنان السوداني إبراهيم خان قالت:"مكنش زوجي، ومتجوزناش، وكل اللي بينا كان عبارة عن خطوبة فقط، وانفصلنا عن بعض ومستمرتش العلاقة بينا وقعدت 6 شهور فقط".

بالنسبة لزيجتها الثالثة كانت من رجل أعمال كويتي يدعي أحمد المرة، واستمرت معه طيلة 5 سنوات.

وأكدت أن زوجها الرابع كان الفنان محمود قابيل ولم تكن تغار عليه أبدا، فقمة سعادتها كانت حين تعجب إحدى السيدات بزوجها، واستمرت معه عاما كاملا.

واستطردت:"زواجي الخامس كان من رجل الأعمال المصري سيد متولي، وفضلت متجوزاه 8 سنوات، وحصل طلاق ورجوع كتير، وكان فيه راحة وحب".

وأشارت إلى أن زيجتها السادسة كانت من رجل أعمال سوري ولم تستمر معه أكثر من عام واحد، وزيجتها السابعة كانت من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وتزوجا لمدة 5 سنوت، وقالت عنه:"في الأيام الأخيرة كان بيشترط إنه يكون البطل اللي قدامي وأنا كنت شايفة الموضوع صعب شوية".

وتابعت أن زيجتها الثامنة كانت من علاء الشربيني، واستمر زواجهما حتى الآن 17 عام، وتحدثت عنه قائلة:"الله أعلم، أنا معرفش القدر مخبيلنا إيه، أنا أتمنى إننا نفضل مع بعض لآخر العمر ولكن القدر بتاع ربنا".