الهضبة يطلق عطره الجديد حصرياً على أمازون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021 | آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
يطلق Elie Saab عطره الجديد Rose Couture
راغب علامة يطلق ألبومه الجديد حبيب ضحكاتي حصرياً على أنغامي
بالصور: رونالدو يطلق أول عطر يحمل توقيعه

لكل محبي الهضبة عمرو دياب في أنحاء العالم العربي، لقد حانت اللحظة الذي كان ينتظرها العديد منكم حيث سيطلق النجم عطره الجديد AMR DIAB 34 في إصدار محدود ويمكنكم الحصول عليه حصرياً من على موقع امازون.

ليصبح عمرو دياب أول نجم عربي يطلق عطر خاص يحمل أسمه في الشرق الأوسط. والذي أعلن عنه في بداية هذا العام في إعلان ترويجي على حسابه عبر الإنستغرام.

ويعكس العطر شخصية الهضبة التي تمتاز بالرقي والأناقة والتي يمكننا أن نرها من تصميم العطر الذي يأتي في عبوة مستطيلة رفيعة ذات اللون الأسود والابيض.

لقد قام عمرو دياب باختيار مزيج الروائح الذي يتكون منه هذا العطر المميز. فمع الرشة الأولى من العطر سوف تستمتعون بانتعاش الفواكه الحمضية مثل البرتقال ، الماندرين ، البرغموت. لتهدئ الرائحة ويتحول عبير العطر إلى مزيج من الزهور الفواحة مثل الياسمين  والبنفسج  والافندر مع لمسة جذابة من رائحة الحبهان. حيث تثبت رائحة العطر في النهاية على عبير هذه المكونات ذات الرائحة المنعشة والناعمة مع العنبر ، الباتشولي ، خشب الصندل ، المسك.

اشتري الآن عطر عمرو دياب من على أمازون

ليكون الهضبة قد كون لنا عطر مميز مكون من أجود أنواع المكونات والروائح والذي يناسب السيدات والرجال في ذات الوقت. فسيجعلكم هذا العطر أن تعيشوا في عالم النجم عمرو دياب كلما وضعتوه .

فسارعوا الآن بطلبه لتتمكنوا من الحصول على الإصدار المحدود لهذا العطر المميز والذي ستجدونه فقط على موقع أمازون.