انغمس في عالم من الإثارة بشكل لم يسبق له مثيل مع شاشة LG UltraGear™‎ O

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023

يبحث كل لاعب عن تجربة ممتعة تسمح له بالدخول مباشرة في قلب الحدث - شاشة LG UltraGear TM  OLED المنحنية مقاس 45 بوصة من إل جي. من خلال تقديم طريقة لعب مثالية أكبر وأكثر جرأة وأسرع، استمتع بأداء ألعاب من المستوى التالي مع شاشة LG UltraGear TM  OLED! 

ابدأ بمعدل تحديث مذهل يبلغ 240 هرتز واختبر الحركة المكثفة 

مزود بمعدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 240 هرتز تتيح لك السرعة العالية الاستجابة دون فقد البيانات. مصممة للرماة أو الألعاب ذات الحركة المكثفة، تضمن لك سهولة مذهلة والبقاء متقدما على خصومك! بالإضافة إلى ذلك، من السهل إعدادها، وتسمح لك بالتبديل إلى معدلات تحديث أقل في أي وقت. 

انغمس في شاشة OLED منحنية بشكل كبير لمزيد من المتعة  

توفر LG UltraGear TM   للاعبين إحساسا ممتازا بالانغماس ونقلك إلى العوالم التي تراها على الشاشة، وتقدم للاعبين أفضل التقنيات المتاحة الآن، وتقدم مرئيات مذهلة بشكل واضح. تم تصميم هذه الشاشة لتلبية احتياجات اللاعبين والمصممين والمطورين وأي شخص يبحث عن تجارب بصرية نقية، كما توفر أيضا دعم HDR10 مدمجا من خلال تدرج لوني  DCI-P3 بنسبة 98.5٪. 

وداعًا للحظات التأخير مع وقت استجابة يبلغ 0.03 مللي ثانية 

وقت استجابة رائع أمر لا بد منه لكل لاعب، معLG UltraGear TM ، أنت دائماَ الأول! أسرع من الصوت، فائق الانسيابية ، وفعال بشكل مثير للإعجاب بينما يمنحك السرعة التي تحتاجها في أقل من طرفة عين دون ترك مجال للتأخير أو التباطؤ. 

ستتشبث عيناك باللعبة 

ستستمتع باللعب بدون أن يتشتت انتباهك بفضل الشاشة المضادة للوهج، والتي تقلل انعكاسات الضوء وتتيح لك التركيز على الانتصار والفوز. هل أنت مستعد للخروج بانتصارات لا يمكن إيقافها؟ 

أخيرا، تقنيات اتصال تحقق رغبات اللاعبين المحترفين  

من خلال دمج بعض التقنيات الأكثر رواجا الخاصة بالألعاب، باستخدام تقنية Dynamic Action Sync، التفاعل بشكل أسرع مع خصومهم من خلال الاستجابة المعززة في ألعاب RTS، مما يقلل تأخر نتائج التعليمات المعطاة ويوفر أداء أفضل. وسيتمكنون من خلال استخدام تقنية Black Stabilizer، من الهجوم أولاً في الظلام والهروب بسرعة من المواقف الصعبة عندما ينفجر الفلاش. علاوة على ذلك، يستطيع اللاعبون التصويب بشكل أفضل وزيادة دقة تسديداتهم من خلال تقنية Crosshair للعرض المركزي، وإمكانية Picture In Picture (PIP) أو Picture By Picture (PBP) الذكية التي تتيح لك اللعب على نصف الشاشة أثناء مشاهدة مقطع فيديو على YouTube من ناحية أخرى، وإعدادات FPS مدمجة للحفاظ على علامة تبويب في المنافسة. بالإضافة إلى ذلك، فهى متوافقة مع NVIDIA G-Sync™ و AMD FreeSync™ Premium  أيضا! 

أحصل عليها الأن من أي من منافذ البيع الرائدة شرف دي جي وغيرها.  

لمزيد من المعلومات قم بزيارة LG Electronics

Website 

Instagram 

Facebook 

YouTube 

Twitter