انفصال النجم التركي أراس بولوت عن حبيبته بيجة أونال بعد 6 سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
الفنان التركي أراس بولوت يحتفل بعيد ميلاده الـ33 عاماً
إيما واتسون تنضم لفريق مسلسل أتاتورك مع التركي أراس بولوت إينيملي
زوجة شقيق أراس بولوت تتقدم ببلاغ ضده: اتهامات واعترافات!

في مفاجأة حزينة لمحبي النجمين أراس بولوت إينملي وبيجة أونال، كشفت بعض وسائل الإعلام التركية أن الثنائي أنفصلا بعد علاقت حب استمرت 6 سنوات، الا انه لم يُكشف عن سبب الإنفصال، كما ايضا لم يعلّق الثنائي على هذا الخبر، والذي يتمنى الكثيرون أن يكون مجرد شائعة.

إشارات تدل على انفصال أراس وبيجة

وجاءت سر الشائعة القوية حول انفصال أراس بولوت وبيجة أونال هو عدم احتواء حسابات كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي على أي صور تجمعهما، كما ألغيا متابعة أحدهما الآخر، ما يؤكد على خبر انفصالهما.

بالإضافة إلى أنه في الأسابيع الماضية، التقت بيغا أونال بالصحفيين الذين طرحوا عليها سؤالًا حول موعد زواجها من بولوت، لتجيب: "استمر في طرح نفس السؤال واحصل على ذات الإجابة، من فضلك لا تسأل ذلك مرة أخرى".

انفصال متكرر لأراس بولوت وبيجة أونال

وهذه ليست هي المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي، حيث قرر أراس بولوت من قبل الانفصال عن الفنانة بيجة أونال بعد قصة حب استمرت لـ3 سنوات ورجح الإعلام السبب؛ لغيرته على حبيبته، نظرًا لقوة المشاهد الحميمية التي جمعتها بالفنان التركي محمد جونسور الشهير بـ"الأمير مصطفى" ضمن أحداث فيلمهما "سيد النوارس".

مسلسل "الحفرة" وشهرة أراس بولوت

جدير بالذكر أنتهت منذ أيام حلقات المسلسل الشهير "الحفرة" الذي يقوم ببطولته أراس بولوت وحقق له شهرة كبيرة غير مسبوقة في تركيا والوطن العربي.

وكان تم الإعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017.

تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في اسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات.

ياماش هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.

الحفرة هو مسلسل تركي درامي عائلي وأكشن وجريمة وعصابات، جمع عدد كبير من نجوم تركيا فهوي بطولة أراس بولوت إينيملي وديلان تشيتشك دنيز وأركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال وبريهان سافاش ورضا كوجاأوغلو وبوراك سيرجين وألبيران دويماز من الجزء الأول ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتيش وإركان أفجي من الجزء الثاني وداملا سونماز وبوراك دكاك وجيهانجير جيهان وهازال سوباشي ونجات اشلر من الجزء الثالث وباريش أردوتش وايرم ساق ومصطفى افكران وغينجو أوزاك ومفيد كاياجان وصرب آكايا من الجزء الرابع.