انفصال كريستيانو رونالدو عن جورجينا رودريغيز يشغل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز
بنود عقد انفصال جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو
جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو في لقطات عائلية خاصة

انتشرت في الفترة الأخيرة أنباءً عن انفصال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حبيبته جورجينا رودريغيز وتسائل الكثيرين عن حقيقة هذا الأمر وهل هو حقيقة أم شائعة، حيث لم يعلن أي منهما خبر الانفصال على صفحاتهم الشخصية.

هل انفصل رونالد عن جورجينا؟

تلك الأخبار انتشرت بسبب تصريحات المقربين من جورجينا ورونالدو حيث قالوا إن كريستيانو قام بطرد حبيبته من قصره بعدما اكتشف الصور التي جمعتها مع مدربها الخاص والتي سربت دون معرفتها الأمر الذي أغضب البرتغالي وانفصل عنها بسببه، وتشاجر الثنائي بسبب هذا الأمر وانتهى بطردها وانتشرت أخبار الانفصال بعد هذه الواقعة.

لكن جورجيما أثبتت أن خبر الانفصال ما إلا شائعة حيث نشرت صورة لابنها من رونالدو وهو يحتفل بالهدف الأخير الذي سجله رونالدو في الدوري الأوروبي حيث كانت تشاهد الاحتفالات التي تم بثها في التلفزيون، ويبدو من هذا الأمر أن حياتها مستقرة ولا يوجد أي خلاف بينها وبين رونالدو.

ومن جانبه ذكر موقع مارسا المتخصص في المجال الرياضي أن خبر انفصال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن جورجينا ما هو إلا شائعة والدليل هو شراء الثنائي قصر جديد في منطقة كاسكايس، حيث يعد هذا العقار من أغلى العقارات في تلك المنطقة وبلغت قيمته المالية نحو أحد عشر مليون دولار، لكن المنزل يحتاج للعديد من التعديلات والتشطيبات والزينة وإذا تم تعديله سوف ترتفع قيمته المالية وتصل 21 مليون دولار.

وأضاف الموقع أن القصر لا يزال في تطور التعديل والتشطيب وفق ذوق جورجينا ورونالدو ومن المحتمل أن يعيش الثنائي بداخله في مطلع العام القادم 2023، ويمتلك رونالدو عقاراً آخر في منطقة مارينها وتلك المنطقة من أفخم وأرقى المناطق في الريفيرا البرتغالية كما يطلق عليها، وتضم عدة مناطق سكنية راقية مثل كاسكايس وإيستوريل وسينترا الجميلة.

رونالد يتحدث عن علاقته بجورجينا

يذكر أن رونالدو تعرض للسؤال من قبل أحد الصحفيين عن موعد زواجه من جورجينا خاصة بعد انتظار الثنائي توأمهما بالإضافة إلى وجود أربعة أطفال آخرين، ليجيب رونالدو على السؤال بإعلان خبر زواجه منها.

يذكر أن الثنائي على علاقة منذ خمس سنوات ولم تكلل بالزواج الرسمي وخلال تلك الفترة أنجبت جورجينا ثلاثة أطفال وتنتظر حالياً إنجاب التوأم، ويعد الابن الأكبر لرونالدو من امرأة أخرى. 

كانت جورجينا قد احتفلت بعيد ميلادها ال28 في الإمارات  أسفل برج خليفة يوم الخميس الماضي وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور احتفالها في دولة الإمارات