بالفيديو: إعلامي يهاجم أحمد حلمي على الهواء والآخر يرد بأسلوبه الخاص

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2016
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي يهاجم وهاني سلامة يرد في مسلسل الداعية
أحمد خميس يكشف حقيقة انفصاله عن مشاعل الشحي بأسلوبه الخاص
بالفيديو: كارينا كابور تروّج الأيس كريم بأسلوبها الخاص

تعرض الفنان المصري أحمد حلمي لموقف محرج وهجوم شرس من قبل الإعلامي عزمي مجاهد خلال برنامج "الملف" على قناة العاصمة بسبب عبارات أسندت للفنان أحمد حلمي من خلال حسابات مزيفة ووهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

بدأ الإعلامي عزمي مجاهد حواره قائلاً : "أحمد حلمي يهاجم البلد رغم أنه يحصل على 10 ملايين جنيه في الفيلم من فلوس المصريين، مضيفاً "الجيش اشرف منك".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رد الفنان أحمد حلمي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بأسلوبه الخاص طالباً من متابعيه التفرقة بين الحسابات المزيفة وحسابه الشخصي الذي يحمل اسمه.

وأضاف أحمد حلمي قائلاً: "فيه بعض الأصدقاء والصحفيين كلموني وقالولي إن فيه حسابات كتيرة منتحله شخصيتي وحاطين صورتي واسمي.. وطلبوا مني أرد على الاكاونتات المزيفة دي لأنهم بيتكلموا بلساني.. والناس بتصدق وبعض الناس بتشتم من غير حتي ما يتأكدوا إذا كانت الأكونتات دي بتاعتي فعلا ولا لأ".

وأضاف: "أرجوكم أي حد يقابل في وشه أي أكونت يحمل اسمي أو صورتي يا ريت يتأكد أنه حقيقي قبل ما يتعامل معاه.. وللعلم أنا معنديش أكونتات خالص مش مؤكدة.. كلها مؤكده بعلامة الصح الزرقاء.. الخدمة بقى اللي أنا طالبها منكم إن أي حد يشوف أي اكونت منتحل اسمي وصورتي على فايسبوك او تويتر أو انستغرام إنه يعمل معاه الصح وطبعا الصح إللي أنا أقصده أنه ينصحه".