بالفيديو: رامي عياش يفجر أغنية من العيار الثقيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 فبراير 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
محامي أصالة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول طلاقها من طارق العريان
فيديو: إبن رامي عياش يرقص على أنغام أغنية والده..
فارس كرم يكشف الشخص الأغلى على قلبه ويفجّر مفاجأة من العيار الثقيل في المتاهة

ما بدي شي ... غيرك حبيبي بهالدني ما بدي شي..اذا بدك تتسلى جرحني وع جروحي امشي...

مجددا أثبت البوب ستار رامي عياش انه نجم تربع على عرش الساحة الفنية ليس من قبيل الصدفة وكسب الرهان وأصبح رقما صعبا في عالم الفن بجدارة بعد سلسلة نجاحات وضعته في مصاف نجوم الصف الأول. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ها هو اليوم يطل مجددا على جمهوره بأغنية ، أقل ما يمكن القول عنها انها من العيار الثقيل, أبدع فيها سليم عساف لحنا وكتابة وأضاف عليها الموزع داني الحلو لمساته السحرية ليتوجها رامي بأدائه المميز ونكهته الخاصة إحساسا لا مثيل له.

فبعد تسونامي مجنون وجبران سوف تتنافس أغنية ما بدي شي مع زميلتيها ليشكلا تريو ناجحا في أرشيف رامي المليء بباقة منوعة من أجمل الاغاني تأخذك إلى عالم رامي المفعم بالجنون والمعطر بإحساس نادر الوجود.

هذه هي هدية رامي لعشاقه بعيد الحب أرسلها أثناء مشاركته في برنامج الرقص مع النجوم ، أغنية رومانسية بامتياز يأخذك مطلعها بجولة الى أروقة فينيسيا مدينة الحب والرومانسية وتأسرك طلته الأنيقة الشبيهة بملوك تلك الحقبة لينقلنا بعدها الى وجع عاشق  ولهان يقول لحبيبته ما بدي شي ... غيرك حبيبي بهالدني ما بدي شي..اذا بدك تتسلى جرحني وع جروحي امشي ... ولو بدك تحرقني حرقني معليشي......

رامي جمهورك ما بدو غير المزيد من الإبداع والرومانسية.... مبروك

شاهد هنا: حصرياً : صور رامي عياش وخطيبته داليدا

أعجبك المقال؟ إن كنت تود معرفة كل ما هو جديد عن رامي عياش وأخبار المشاهير عبر بريدك الإلكتروني اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية